السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لجميع المنتدى أرجو مساعدة

سارة
اميرة الأحزان
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الأحزان
_______
_______
اميرة الأحزان

لجميع المنتدى أرجو مساعدة Empty
مُساهمةموضوع: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالأحد 16 يونيو 2013, 03:02

، اليوم اتصلت بدا رنا عندي 2 إخوتي بنات مساكن حالهم اثر من حالي العين لاصقاهم يا لطيف ، لا زهر عندهم في الخدما ولا زواج ، مشات اختي عند واحد المرأة تشوف فين الخلل قالت ليها عندكم العين موروثة هذا لاش ما مطفرينوش ، أما اختي الكبيرة هههه ما بغاتش تقرا ليها أو يبان ليها شنو عندها قالت ليها ما فهمتش مالك خلاتها تاتبكي اليوم هدرت معاها كملات على اللي بيا،،،
سارة
_______
_______
سارة

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالأحد 16 يونيو 2013, 04:34

للعين قولهوم يهزو معاهوم كحل حجرة يديروه في توب احمر 

ويبقاو يهزو معاهوم حجيرة صغيرة ملحة حية فاش يكونو خارجين وفاش يرجعو يلوحوها فالقرقارة ويتبعولها الماء 

ويتبخرو بعشبة مريم نهار الجمعة 

والله ييدير الخير للجميع
شوق
_______
_______
شوق

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالأحد 16 يونيو 2013, 13:40

مشكورة اختي سارة على المعلومات
saad
مدير المنتدى
مدير المنتدى
saad

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالأحد 16 يونيو 2013, 15:04

إلى الأخت اميرة الأحزان

العين لا تكون موروثة
وفي حذيث صحيح ( كل ذي نعمة محسود)
يعني اي شخص معرض للعين
وكل بنو آدم أعطاه الله نعمة مهما كانت فهو محسود عليها.
https://saadsaoud.yoo7.com
اميرة الأحزان
_______
_______
اميرة الأحزان

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالأحد 16 يونيو 2013, 15:19

شكر جزيل للاخت سارة ، هذه طريقة سهلة و اضن جيدة جداً شكرا حبيبة
اميرة الأحزان
_______
_______
اميرة الأحزان

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالأحد 16 يونيو 2013, 15:26

أخي سعد 
انا ما عنديش دراية كبيرة في هذه المسائل ، والعين حق 
لكن الغريب في الأمر أننا في الدار كاملين 3 بنات إحنا و2 أولاد 
حتى واحد متطفرو بهد المعنى و الاكتر ان البنات حتى واحد ما دق بابهم ومشهود أنهم زوينات
والكبرى داخلة. في 40  فقدت الأمل في الزواج 
سارة
_______
_______
سارة

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالإثنين 17 يونيو 2013, 03:52

اختي اميرة كيفما قالك الاخ سعد العين مكتكونش موروثة وانما كاين لي كيكوم متبوع بالعين وداغي كتشد فيه وكاين الناس لي غير حاضيين الناس على اتفه حاجة الله يحفظنا ويحفظ الجميع منهوم

العين الله يحفظ راه منين كتبقى فالواحد كتولي بحال السحور حتى انها كتمرض الواحد فصحتو

اختي متقوليش انو غير عندها اربعين عام راه تفقد الامل بالزواج كولشي بامر الله وكاينة شحال من وحدة تزوجو حتى فاتو هاد العمر كولو على المكتاب غير الواحد مخاصوش يياس من رحمة الله 

اختي حتى اللدون يتكتب عليه المعودتان واية الكرسي ويطرطق ويطفى فالماء ديال البحر او ماء المطر راه مزيان للعين وغادي يخفف عليهوم زيادة على لي قلتليك وديما يبقاو يقراو المعودتان 

وبصراحة مكاينش لي كيقهر الواحد وكيزيد عليه كتر من المعنويات الهابطة كتخلي الواحد يتشاؤم وهادشي ماشي مزيان 

الله يوفق الجميع ويحفظهوم من كل شر
اميرة الأحزان
_______
_______
اميرة الأحزان

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالإثنين 17 يونيو 2013, 04:21

شكرا سارة على كلماتك الطيبة ،والله اختي العين هي اللي قتلاتنا كاملين ولاد و بنات و الواليد الله يرحمو مات و هو مقهور على حالنا كاملين حتى واحد ما قدر فينا يدير دارو أو مستقبلو ، وأولهم انا واخا خرجت تزوجت 6  شهور و طلقت و الباقي كما هم ، الصراحة تانخاف على أمي كلما تكلمت معاها تنحس بيها خايفة علينا و مفقوسة ، أما اللدون تصوري اختي دارتو قالت لي خرج شكلو بحال عين ، قلت ليها رآها عين اللي بيك ، تصوري أنها تتقرا في واحد المدرسة  هده عامين هدا العام التالي ، كلما مشات ندوز شي entretien.  تيلقاو الشروط كاملة فيها و لكن باش يقولو ليها اوك مقبولة والو. ، وماخرا تصوري داو القسم ديالها كامل الا هي ،شحال بكات و المشكل اقسم لك اني اتصلت بالمديرة نسول على المستوى ديالها لا تكون ماتتقراش لقيتها هي 2 في القسم ، وأنا راه. تكلمت غير على أصغر وحدى فينا ، أما الكبار فحدت ولا حرج ، اختي الى كانت. من عند الله الحمد له ، كانت من عند البشر الله ياخد الحق
MEKN@SSIA
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالإثنين 17 يونيو 2013, 09:54

شوفي أختي راح حتى واحد فهد دنيا  مخاطياه ا لعينين  ولحسد ديل الناس يحسدوك على أبسط شي اقرئي على كاس ماء الاذان الشرعي والفاتحة 3 مرات واية الكرسي والكوثر والمعوذتين واواخر سبع ايات من البقرة وارجع البصر كرتين ينقلب اليك البصر خاسئا وهو حسير 7 مرات وبعده الزلزلة واللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد3مرات والاقامة ثم تشرب الماء فوالله العلي العظيم مايصل الماء الى المعدة الى ذهبت العين في نفس الوقت وربي يدير لخير

عدل سابقا من قبل barkania في الإثنين 17 يونيو 2013, 12:51 عدل 1 مرات
saad
مدير المنتدى
مدير المنتدى
saad

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالإثنين 17 يونيو 2013, 10:31

مشكورة الأخت barkania على الفائدة
https://saadsaoud.yoo7.com
MEKN@SSIA
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالإثنين 17 يونيو 2013, 12:49

العفو أخي سعد
شوق
_______
_______
شوق

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالإثنين 17 يونيو 2013, 12:55

مشكورة اختي على مساعدتك
MEKN@SSIA
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالإثنين 17 يونيو 2013, 17:09

al3afw habibti
اميرة الأحزان
_______
_______
اميرة الأحزان

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالثلاثاء 18 يونيو 2013, 01:36

شكرا اختي على المعلومة والمساعدة
اميرة الأحزان
_______
_______
اميرة الأحزان

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالثلاثاء 18 يونيو 2013, 01:38

جعلها الله في ميزان حسناتك اختي
souiria
_______
_______
souiria

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالثلاثاء 18 يونيو 2013, 01:48

شكرآ  بركانية 
أميرة الاحزان الله يفرجها ف وجهكوم
اميرة الأحزان
_______
_______
اميرة الأحزان

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالأربعاء 19 يونيو 2013, 21:56

أميريين اختي ويفرجها على هذ المنتدى كامل
MEKN@SSIA
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: لجميع المنتدى أرجو مساعدة   لجميع المنتدى أرجو مساعدة Emptyالأربعاء 19 يونيو 2013, 23:14

amin 3lina kamlin

لجميع المنتدى أرجو مساعدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أرجووووك أخي سعد أرجو مساعدة
» أخي سعد و بركانيا أرجو المساعدة
» أرجو المساعدة
» أرجو المساعدة
» أخي سعد أرجو المساعدة