السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

طلب مساعة عاجلة من اخي سعد ضروري

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امولة
_______
_______

طلب مساعة عاجلة من اخي سعد ضروري Empty
مُساهمةموضوع: طلب مساعة عاجلة من اخي سعد ضروري   طلب مساعة عاجلة من اخي سعد ضروري Emptyالخميس 15 أغسطس 2013, 08:53

اخي سعد حبيت نعمل هذي الوصفة    
لزوجي هو يعمل بعيد على البيت وعندو صاحبة وتقريبا عايش معاها بحكم طبيعة عملو لاياتي للبيت الا كل اربع اشهر والله اخي سعد راني رايحة نهبل تعبت  جربت تقريبا كل وصفاتك وجابو نتجة لكن حبيت نعمل هذي الوصفة وسؤالي هو اذا عملتها ليه هل كرها ولا يمارس معها اي علاقة جنسية  والله مفوسة منهم ساعدني اخ سعد ربي يجزيك الجنة انت واهلك وهذي هي الوصفة تكتب ما يلي على 7ورقات في ساعة زهرة او المشتري من أي يوم سواء في أول الشهر أو أخيره وبعد النتهاء من الكتابة
تبخرهم بأي بخور طيب الرائحة وتحرق كل يوم واحدة والمداد عادي بأي لون
وهذا ما تكتب
هرش2  هيور2هطش2 طنطش2 جنش2 توكلوا يا خدام هذه الأسماء بحقها عليكم واجلبوا فلان بن فلانة إلى فلانة بنت فلانة وزينوها له
حتى لا يشتهي غيرها ولايحلوا له فرج غير فرج فلانة بنت فلانة ولا تلمس يديه جسم امراة غير جسم فلانة بنت فلانة ولاتنظر عينيه لإمراة
غير فلانة بنت فلانة ولاتسمع أذنيه كلام غير كلام فلانة بنت فلانة الوحا2 العجل2 الساعة2.
MEKN@SSIA
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعة عاجلة من اخي سعد ضروري   طلب مساعة عاجلة من اخي سعد ضروري Emptyالخميس 15 أغسطس 2013, 10:10

أختي تقفيه على الزنا باش مينعس حتى مع واحدة مدام انو راجلك حلالك أحسن
ومتحبسيش من الوصفات كل أسبوع ديري 2 وصفات
ونشأ الله يدخل سعد وينصحك شنو ديري
امولة
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعة عاجلة من اخي سعد ضروري   طلب مساعة عاجلة من اخي سعد ضروري Emptyالخميس 15 أغسطس 2013, 15:03

شكرا اختي بركانية درتلو تقاف زوج مرات وفاق بيا لحقت لطلاق
سارة
_______
_______
سارة

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعة عاجلة من اخي سعد ضروري   طلب مساعة عاجلة من اخي سعد ضروري Emptyالجمعة 16 أغسطس 2013, 14:24

اختي ديريلو وصفات محبة تخليه يحن فيك ويبغيك وديريلو حتى التطويع وتقاف على الطلاق

اما التقاف على الزنا كيف قلتي راه عاق بيك لانو الراجل لي كيكون عندو علاقات مية فالمية كيعيق فالمرا الى تقفاتو على النسا وراه كاينة لي وصل معاها للقتلة ماشي غير الطلاق لانو الراجل كيما كان الحال ميرضاش على راسو يكون متقف من هاديك الناحية

والتقاف اختي ماشي غيخليه مايشوفش فغيرك راه غير مغاديش يزني وخلاص ويقدر يكون مع شي وحدة ويبقى معاها واخا متقف

خادشي علاش كنقوليك التقاف ماشي حل الا في بعض الحالات وغالبا كيسبب المشاكل

احسن حاجة هي اعمال المحبات واذا اقتضى الحال ووقع شي حاجة لي غادي تسبب ليك مشاكل ممكن تعملي لصاحبتو حاجة لي تفارقهوم

اما التقاف انتي قلتي عاق بيك فبلاش منو

وكاينة حتى لي كتغلط حتى فحاجة صغيرة فالوصفة فكيولي تقاف حتى عليها

بالتوفيق اختي الله يديرلك لي فيه الخير
امولة
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعة عاجلة من اخي سعد ضروري   طلب مساعة عاجلة من اخي سعد ضروري Emptyالإثنين 19 أغسطس 2013, 07:16

ربي يعيشك حنونة مرسي

طلب مساعة عاجلة من اخي سعد ضروري
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نحتاج مساعدة ضروري ضروري ارجوكم
» مساعدة عاجلة
» مساعدة عاجلة
» طلب مساعدة عاجلة
» طلب مساعدة عاجلة جدا