السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ساعديني اختي السوسية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
majida
_______
_______

ساعديني اختي السوسية  Empty
مُساهمةموضوع: ساعديني اختي السوسية    ساعديني اختي السوسية  Emptyالجمعة 14 مارس 2014, 18:25

انا درت لي الوصفة لي قلت ليا '' لعطف و تليين قلب المطلوب دابا اسبوع باش درتها و مبان والو غير مزاد فيه اشنو ندير دابا واش نتسنى مازال؟ جاوبيني عافاك اختي
bghlove31
_______
_______
bghlove31

ساعديني اختي السوسية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعديني اختي السوسية    ساعديني اختي السوسية  Emptyالثلاثاء 01 أبريل 2014, 21:08

majida كتب:
انا درت لي الوصفة لي قلت ليا '' لعطف و تليين قلب المطلوب دابا اسبوع باش درتها و مبان والو غير مزاد فيه اشنو ندير دابا واش نتسنى مازال؟ جاوبيني عافاك اختي

الوقت الذي طلب شيخنا الفاضل سعد منا أن تقيد به بين الوصفة و الثانية هي 21 يوم و بين الثانية و الثالثة 3 أيام و
يمكنك اختي عمل وصفة ثانية للجلب و تليين قلب المطلوب بعد 21 يوم من الولى
و إن شاء الله سترين خيرا
https://saadsaoud.yoo7.com/

ساعديني اختي السوسية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ساعديني اختي السوسية الله يجازيك بالخير
»  الى اختي السوسية
» اختي السوسية المخضرمة
» الى اختي السوسية المخضرمة
» مساعدة اختي السوسية الله يخليك