السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الرجاء الاهتمام والرد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وحيده
_______
_______

الرجاء الاهتمام والرد  Empty
مُساهمةموضوع: الرجاء الاهتمام والرد    الرجاء الاهتمام والرد  Emptyالأحد 23 مارس 2014, 20:19

السلام عليكم اخوي سعد بس حبيت استفسر حضرتك وضعت تنبيه انك بستقبل المكالمات من يوم الاتنين الي الخميس من الساعه التاسعه الي العاشره صباحا وانا ماعرف فرق التوقيت بيني وبينك وكنت انتظر بفارغ الصبر حتي ترجع من تاني تستقبل مكالمات حتي استطيع اني اكلمك والحين ماعرف متي اكلمك ولا اي وقت ولو حتي عرفت اظن ان ساعه ما تكفي لكل اللي ينتظرونك وفي انتظار ردك يا شيخ سعد
saad
مدير المنتدى
مدير المنتدى
saad

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء الاهتمام والرد    الرجاء الاهتمام والرد  Emptyالأحد 23 مارس 2014, 20:50

أنا اقدر ظروفكم أختي، ولم أقم بهذه المبادرة إلا لكي استطيع تلبية الكل، ولو أبقيت هاتفي شغال
من الصباح إلى المساء تاكدي أختي سأرهق ولا اقوى على إعطاؤكم نتائج ممتازة. ولا تقلقي
سأعيد النظر في هذا الشان. والتوقيت حسب كرينتش
https://saadsaoud.yoo7.com
وحيده
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء الاهتمام والرد    الرجاء الاهتمام والرد  Emptyالأحد 23 مارس 2014, 20:51

شكرا شيخ سعد والله يقويك

الرجاء الاهتمام والرد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اخي ماهر اختي مني ارجوا الاهتمام والرد
» رجاء شيخنا سعد الاهتمام بالرد
» الرجاء من اخت منى الدخول
» الرجاء المساعدة
» الاخ سعد الرجاء الرد