السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أرجوكم اريد مساعدة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Zawshi
_______
_______

أرجوكم اريد مساعدة Empty
مُساهمةموضوع: أرجوكم اريد مساعدة   أرجوكم اريد مساعدة Emptyالخميس 27 مارس 2014, 01:16

أرجوكم اطلب من الأخ الفاضل سعد و المساهمين بهذا المنتدى ان يساعدوني
اريد حل لمشكلتي انا على علاقة مع شخص من حوالي ٤ سنوات وصارلنا ٣سنوات عايشين بنفس البيت هو يحبني كثيراً ومراعيني بس المشكلة اني اريد الزواج و السترة ولكنه اول فترة كان متردد من الزواج فمرة يطلب مني الزواج و مرة يتراجع ولكن من فترة لم يعد يعاشرني وكان في حدا عملو عمل فكل مرة يقترب مني يتراجع فجاة ويقول لي اني لا اقدر ويبتعد عني مع العلم انه شخص محترم وليس له علاقات ثانية وانا متأكدة
فأرجو منكم المساعدة أريده ان يحبني حب يجعله يقتنع بالزواج بي وان يرجع مثل قبل من ناحية العلاقة الحميمة فأنا والله أصبحت اشعر كأنني قطعة أثاث بالبيت حتى وصل بي الهم الى محاولات الانتحار فارجوكم محتاجة المساعدة فساعدوني
nounousachamalya
_______
_______

أرجوكم اريد مساعدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم اريد مساعدة   أرجوكم اريد مساعدة Emptyالخميس 27 مارس 2014, 09:00

Zawshi كتب:
أرجوكم اطلب من الأخ الفاضل سعد و المساهمين بهذا المنتدى ان يساعدوني
اريد حل لمشكلتي انا على علاقة مع شخص من حوالي ٤ سنوات وصارلنا ٣سنوات عايشين بنفس البيت هو يحبني كثيراً ومراعيني بس المشكلة اني اريد الزواج و السترة ولكنه اول فترة كان متردد من الزواج فمرة يطلب مني الزواج و مرة يتراجع ولكن من فترة لم يعد يعاشرني وكان في حدا عملو عمل فكل مرة يقترب مني  يتراجع فجاة ويقول لي اني لا اقدر ويبتعد عني مع العلم انه شخص محترم وليس له علاقات ثانية وانا متأكدة
فأرجو منكم المساعدة أريده ان يحبني حب يجعله يقتنع بالزواج بي وان يرجع مثل قبل من ناحية العلاقة الحميمة فأنا والله أصبحت اشعر كأنني قطعة أثاث بالبيت حتى وصل بي الهم الى محاولات الانتحار فارجوكم محتاجة المساعدة فساعدوني
ختي اولا انا غدي نهضر معاك بصراحة.هاد الانسان اللي انت عايشة معاه 4 سنين بلا جواج بلا والو اشنو هو الحافز اللي يخليه يفكر فالزواج بيك اللي بغاها لقاها الا كنت كطيبي ليه و كتصبني ليه وكتنعسي معاه وما مخلية حتى حاجة راه هو اصلا غدي يعكز على التفكير فالزواج.ثانيا اختي الا كان فعلا هاد الانسان متخلق راه ما يقبلش على راسو يجرجرك معاه هاد المدة كلها وراه تفكيرك فالانتحار اول سبب غدي يكون هو انك نتي فداخلك ما راضياش على هاد الحالة.راه عرفت هضرتي غدي تكون قاصحة عليك و لكن والله اختي الا قلبي عليك راه كنت مرتبطة مع واحد 7 سنين كنت كنقول معمرنا نتغارقو واحد نهار بات ما صبح وصل المانيا و انا ما جايبا خبار كرهت راسي على الوقت اللي ضيعت معاه مع انني ما كنتش واصلة معاه هاد الشي للي وصلتي مع هاد السيد ديالك.الا بغيتي رايي اختي بعدي عاى هاد السيد و حاولي تخلي غير شوية من كرامتك باش تقدري تستمري وفاش تبعدي عاد ضربي على راسك وديري وصفات المحبة اللي تخليه يجري موراك راه المنتدى تبارك الله عامر وقبل ما تبعدي هزي ليك شي خريقات وشي حاج من حوايجو و التصاور المهم باش تلقاي تخدمي ليه وهادا هو رايي وسمحي لي الا كنت غليظة القلب معاك و لكن والله اختي الا راني ولية وحسيت بيك مزيان والله يسهل عليك ويهدي عليك داك خينا يضرب معاك لكحل فلبيض و تعرضي عليناههههه
Zawshi
_______
_______

أرجوكم اريد مساعدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم اريد مساعدة   أرجوكم اريد مساعدة Emptyالإثنين 31 مارس 2014, 00:52

والله يا اختي كل كلامك صح وانا بقولو لحالي داءما بس اختي شو فيني اعمل بموت من غيرو وانا بشكرك على اهتمامك والله كنت محتاجة اني احكي مع حدا يفهمني ويحس فيني انا كتير بشكرك
اختي هلا الي بحبو مسافر ع فرنسا ورح يضل شهر تقريبا اذا ممكن فيكي تنصحيني بشي وصفة محبة اعملها بغيابه

أرجوكم اريد مساعدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طلب مساعدة عاجل أرجوكم
» اريد مساعدة عاجلة
» اريد مساعدة من الاخ سعد ارجوك
» اريد مساعدة اخ سعد والاخوات المشرفات
» أرجوكم أريد رؤية جدتي في المنام