السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نتمنى المساعدة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
titrit
_______
_______

نتمنى  المساعدة  Empty
مُساهمةموضوع: نتمنى المساعدة    نتمنى  المساعدة  Emptyالأحد 30 مارس 2014, 14:58

انا كانبغي واحد مدة سبع  سنوات وهوا بعيد عليا بزاففف دابا ماشفيتوش امدت طلات سنوات اكنشولفو هير فسكيب ا كان غيجي لدارنا والاكين تروليه ماشاكيل عائلية امنبعد غبر شهر افديك لمدة انا مخليت مدرت مشيت طلبت صحبو احتاوحد ماجوبيني الا واحد اقاليا راه بيخير قتلو عفاك تاسليا بيه موهيم تاسل بيه قليه قوليه غنتصل بيها مهيم تاسل امنبعد هدرنا فسكيب قليا سمحليا انا قتلو واش باغيني قولهاليا قليا انا كنبغيك ابنت ناس انتمنا تكوني من نصيب ديلي قتلو عنداك نصبر معك حت لاخر اتسمح فيا قليا الا شديتاك ابنت ناس لله اسهل عليك باش منتسماش جريتك اماخليت ماقلتليه قتلو انا ماخليتاك قليا اما خليتك انا قتلو طلبت صحبك قليا شكون قليك طلبيهوم طيحتي قيما ديال راسكي انا الا بغيتاك انا ليغانتسل اشبيتي ناس اخيرها قليا من باعد نكملو لكلام ادابا انا تبعت ليه شمع دابا اسبوع مازال ماسول ابديت عوتاني شمع كنديرو عند وحد ايا واحد ماشيت عندو كايقولو باغي معقول ابغيتكوم تنصحوني مع عجبني لمونتدا اكيفاش كتفكرو واش نتصل بيه الا نتسنا حتا اتاسل هوا نتمنا الاجابة اسمحوليا الا كترت
titrit
_______
_______

نتمنى  المساعدة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نتمنى المساعدة    نتمنى  المساعدة  Emptyالأحد 30 مارس 2014, 20:34

7twa7d majwbnich 3fakom matbkhloch 3lya bnasayih dyalkom
saad
مدير المنتدى
مدير المنتدى
saad

نتمنى  المساعدة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نتمنى المساعدة    نتمنى  المساعدة  Emptyالأحد 30 مارس 2014, 21:46

من المفروض اختي إلى فعلا عندك ثقة في الوصفات لعملت له انتظري مدة أقصاها 21 يوم
ومن بعد إذاا لم يكون هناك اتصال منه اعيدي وصفات اخرى لتقوية العمل والمفعول
https://saadsaoud.yoo7.com
titrit
_______
_______

نتمنى  المساعدة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نتمنى المساعدة    نتمنى  المساعدة  Emptyالإثنين 31 مارس 2014, 12:31

فرحتيني بزاففففف اخي سعد ملي جوبتيني نشا لله غاندير بناصيحة ديلك ان هادا شخص ليكيخدم ليا شمع كلشي كيشكرو قالوليا تبعي ليه معا هاد شمع شويا بشويا كايشد فينسان بغيت نسولك تصويرا ديل حبيبي واش مومكين نخدم بيها شيحجا ليتخليه اجي لدارنا مع قليا مابقاش بغا اجي لهاد لبلاسا كرها اشنو ندير باش ابغي هنايا ليساكنا فيها انا واجازاك لله الف خير Very Happy flower 
titrit
_______
_______

نتمنى  المساعدة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نتمنى المساعدة    نتمنى  المساعدة  Emptyالإثنين 31 مارس 2014, 13:01

لمشكيلا لبرح طسلت بيه انا اقلت ليه اشكنعني ليك لموهيم بان ليا بحل الا شدات فيه لخدما مع قبل قاليا الا سديت ليك لباب لله اسهل عليك هاد لمرا لا قاليا ماغانفراتش فيك واش ياعني انو لخدما شدات فيه قليا مانقدرش نفرات فيك

نتمنى المساعدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نتمنى يدخل الأخ سعد
» نتمنى تقتي الي حطيتها فيكم ماتخيب ♡
» ارجو المساعدة اخي سعد
» طلب المساعدة ضرورى
» ارجو المساعدة