السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

وصفة لابطال تقاف

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
fatmano
_______
_______
fatmano

وصفة لابطال  تقاف Empty
مُساهمةموضوع: وصفة لابطال تقاف   وصفة لابطال  تقاف Emptyالأحد 04 مايو 2014, 01:23

كانت         قالت ليا امراة سينغالية الاصل كتقطن في موريتانيا نصيد عقرب ونبخرها النهار السبت وفعلا  صيدتها هههههههه ودرتها فقرعة كنطلب ربي اطول لي فعمرها حتى يوصل السبت وبخرتها ولله الحمد قتنعت بنتيجه وكلشي في النية بحال ما قالوا مول النية مول الحاجة المقضية
salmita
_______
_______

وصفة لابطال  تقاف Empty
مُساهمةموضوع: رد: وصفة لابطال تقاف   وصفة لابطال  تقاف Emptyالأحد 04 مايو 2014, 23:04

الله يجزيكم بالخير ماعاونوني راجلي مديور ليه تقاف على الخدمة وعندو تابعة و ولا البخل قاتلو غير النعاس يخدم يومين ويجلس سيمانا والخلصة عيانا ولي خدمها ديها ليه مو و مو كدير ليه على الفلوس باش لخدمها يعطيه ليها ويسمع غير ليها ا هو بعيد عليا بغيت ندير ليه شيحاجا باش تحيد ليه التابعة و التقاف و يولي اسمع لكلامي ومازال باقي لينا العرس و الدار و ماجمع والو الله الكريم صداقي مازال ماشديتو مو كاتعمرو حتى الا خاصاني شيحاجا ميصيفط ليا والو مو طماعة او بغاتني انا نخدم انا ندير الدار انا ندير العرس و انا ومازال كنقرا ودارنا ديما كيخاصمو ويقول هاد راجل عندك مازال مابغا يقلب على الخدمة وهو خدام غا فالبادية عافاكوم ماسعدوني راني مقهورة عطوني شي حل نحيد داك تقاف و التابعة لدارو ليه ندويه من هادشي مع العلم هو بعيد يعني لعرف شي وصفة بالصورة او اسمه واسم امه الله ينور حياتكم راني ماعارفة ماندير وهو ملي كنقوليه داوي راسك كيقول انا بخير و ماعندو الزهر كل البيبان مسدودين فوجهو ساعدوني الله يجزيكم بالخير وكيديرو لينا سحر الكراهية درث اللدون هلي ولا شويا معايا اكتريا ولا يسبني

وصفة لابطال تقاف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لابطال السحر والعكس باللدون البحر
» لابطال السحر المشروب والماكول مجربة
» لي مجربا شي تقاف ساهل وفعال
» لابطال السحر والله مجربة
» تفوسيخة بالبيض البلدي لفك تقاف الزواج والانجاب