السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أريد الزواج من حبيبي

meriem13
kh_adija
NINA22022
Chabinaahlam
itsover
loveHana
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
loveHana
_______
_______

أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالأربعاء 15 أبريل 2015, 18:58

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم اعضاء المنتدى الكريم
أريدالزواج من حبيبي لدى حبيبي عادات وتقاليد وهي الزواج من نفس العائله دكر لي دلك انه لايستطيع الزواج مني
وانا قلبي يحترق الم
ارجومساعدتي باركالله فيكم

كاتب الموضوعرسالة
loveHana
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 28 أبريل 2015, 14:17

شكرا لك اخت خديجة كنتمنى من ربي نقدر نوصله الي هالمرحلة
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 28 أبريل 2015, 14:44

بالوصفات و بإصرارك و إلحاحك و يقينك و الصبر ثم الصبر
ستصلي إلى أي مرحلة تريدين أختي
http://www.saadsaoud.yoo7.com
loveHana
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 28 أبريل 2015, 17:30

شكرا أختي الغاليه منى وع مساعدتك لنا بارك الله فيك ان شاء الله سوف نصل الي مانريد
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 28 أبريل 2015, 17:33

و فيكي بركة حبيبتي
إن شاء الله و بإذنه تصلين و نصل جميعا بإذن الواحد الأحد
الله يباركنا في أخينا سعد و يحفظه و يزيده من علمه لكل ما قدمه لنا من وصفات و دروس
و الله الموفق لنا جميعا غاليتي
loveHana
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 28 أبريل 2015, 17:36

امين يارب يحفظ لنا ربي الشيخ العزيز على قلوبنا الشيخ سعد ويبارك فيه ان شاء الله
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 28 أبريل 2015, 20:04

اللهم أمين حبيبتي
Chabinaahlam
_______
_______
Chabinaahlam

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالأربعاء 29 أبريل 2015, 00:35

loveHana كتب:
اختي نصيحة ملي تنقل غبري, عليه رآه ماشي أسبوع أو أسبوعين صدقني انا غبت عليه 3 أشهر و خدامة في الوصفات مخلى, لمن عيط, باش يهدر معاي , و من بعد 3 أشهر عرفت انه طاب غير جاوبتو, قلت لو انا غنتزوج و هو يولي يطلب باش يتزوج بي و هدا هو الهدف ديال فهمت, من بين الوصفات لي درت ليه هي محبة سريعة و محبة بسيطة , وصفة الكرم نتيجتها فورية , و وصفة عاشوراء الضربة القاضية ولككككن خاصة ماديريش, كلشي في خطرة لأنه خطرا , صبري علي غير نفك مشكل جارتي و انا معاك اختى . و صدقني الزواج رآه بداية مشاكل نوع آخر . الله يفرحك
loveHana
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالأربعاء 29 أبريل 2015, 04:32

ميرسي بززززززززاف اختي Chabinaahlam
على سعة صدرك وطيبة قلبك يعلم ربي كنحتاج لكل نصيحه ديالكم اريد ان تخبرني عن تجربتك الناجحة تبارك الله عليك
انا في الانتظار حبيبة
بارك الله فيك
ليلى ليالى ن
_______
_______
ليلى ليالى ن

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالأربعاء 29 أبريل 2015, 05:23

اختى mouna32 انا تقريبا موضوعى نفس الموضوع نفسى اتزوج من اللى بحبه بس انا مشكلتى انى بحبه جدا و هو بيرتحلى بس مش بياخد اى خطوه ايجابيه ومش عايز حتى يقول انه بيحبنى الا لما يكون الموضوع رسمى وانا مصممه عليه الحمد لله يارب انى عارفت المنتدى العظيم ده بس كل حاجه فيه انا مرتحالها انا شوفت الوصفه اللى انتى بعتها للاخت وفى كمان الوصفه دى https://saadsaoud.yoo7.com/t2908-topic اعمل اى وصفه فيهم دلينى ربنا يباركلك
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالأربعاء 29 أبريل 2015, 11:48

ليلى ليالى ن كتب:
اختى mouna32 انا تقريبا موضوعى نفس الموضوع نفسى اتزوج من اللى بحبه بس انا مشكلتى انى بحبه جدا و هو بيرتحلى بس مش بياخد اى خطوه ايجابيه ومش عايز حتى يقول انه بيحبنى الا لما يكون الموضوع رسمى وانا مصممه عليه الحمد لله يارب انى عارفت المنتدى العظيم ده بس كل حاجه فيه انا مرتحالها انا شوفت الوصفه اللى انتى بعتها للاخت وفى كمان الوصفه دى https://saadsaoud.yoo7.com/t2908-topic اعمل اى وصفه فيهم دلينى ربنا يباركلك
أختي إبدئي بهذه الوصفة الخطيرة و الرائعة
https://saadsaoud.yoo7.com/t4-topic
و إتبعي نفس النصائح و الله الموفق أختي
loveHana
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالأربعاء 29 أبريل 2015, 13:30

نشكرك اختي الغاليه منى ع تعاونك ومساعدتك لنا وحبك للخير
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالأربعاء 29 أبريل 2015, 13:40

تسلمي حبيبتي
الله يفرح الجميع إن شاء الله
loveHana
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالأربعاء 29 أبريل 2015, 13:44

امين يارب
meriem13
_______
_______

مُساهمةموضوع: استفسار من الاخت Chabinaahlam   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالخميس 30 أبريل 2015, 09:57

Chabinaahlam كتب:
loveHana كتب:
اختي نصيحة ملي تنقل غبري, عليه رآه ماشي أسبوع أو أسبوعين صدقني انا غبت عليه 3 أشهر و خدامة في الوصفات مخلى, لمن عيط, باش يهدر معاي , و من بعد 3 أشهر عرفت  انه طاب غير جاوبتو, قلت لو انا غنتزوج و هو يولي يطلب باش يتزوج بي و هدا هو الهدف ديال فهمت, من بين الوصفات لي درت ليه هي محبة سريعة و محبة بسيطة , وصفة الكرم نتيجتها فورية , و وصفة عاشوراء الضربة القاضية ولككككن خاصة ماديريش, كلشي في خطرة لأنه خطرا , صبري علي غير نفك مشكل جارتي و انا معاك اختى . و صدقني الزواج رآه بداية مشاكل نوع آخر . الله يفرحك
السلام عليكم اختي نتمنى نقدر نتواصل معاك اختي حبيتك تساعدي و ربي يجازيك مسبقا قوليلي برك ماهي المدة لي خليتيها بين كل وصفة ايضا يقولوا انو 15 يوم الثانية من الشهر ليست جيدة للوصفات هل هذا صحيح .مارايك ؟
ليلى ليالى ن
_______
_______
ليلى ليالى ن

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالخميس 30 أبريل 2015, 23:42

mouna32 اختى انا عملت وصفه محبه سريعه اللى قولتيلى عليها اكررها تانى كل اسبوع لمده 3 اسابيع ولا مره واحده كفايه... وفى حاجه كمان بالنسبه للنصائح من ضمنها ماتصلش بيه طيب هو لما يتصل عليا ارد عليه ولا اعمل ايه
ليلى ليالى ن
_______
_______
ليلى ليالى ن

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالجمعة 01 مايو 2015, 00:33

منى حبيبتى فى حاجه كمان انا حرقت الورقه الاولى الساعه 6 الصبح والتانيه للاسف كانت الساعه 3 مش عارفه هى كده فالضهر ولا انا اتاخرت هو مكنش العصر لسه اذن والتالته كانت تمام فالمغرب المشكله فالساعه 3 هى كده صح ولا ايه
ليلى ليالى ن
_______
_______
ليلى ليالى ن

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالجمعة 01 مايو 2015, 00:35

معلش انا زهقتك من اسألتى اسفه حبيبتى بس من عشمى والله انا مش عندى اخوات انتى زى اختى
Chabinaahlam
_______
_______
Chabinaahlam

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالجمعة 01 مايو 2015, 01:39

meriem13 كتب:
Chabinaahlam كتب:
loveHana كتب:
اختي نصيحة ملي تنقل غبري, عليه رآه ماشي أسبوع أو أسبوعين صدقني انا غبت عليه 3 أشهر و خدامة في الوصفات مخلى, لمن عيط, باش يهدر معاي , و من بعد 3 أشهر عرفت  انه طاب غير جاوبتو, قلت لو انا غنتزوج و هو يولي يطلب باش يتزوج بي و هدا هو الهدف ديال فهمت, من بين الوصفات لي درت ليه هي محبة سريعة و محبة بسيطة , وصفة الكرم نتيجتها فورية , و وصفة عاشوراء الضربة القاضية ولككككن خاصة ماديريش, كلشي في خطرة لأنه خطرا , صبري علي غير نفك مشكل جارتي و انا معاك اختى . و صدقني الزواج رآه بداية مشاكل نوع آخر . الله يفرحك
السلام عليكم اختي نتمنى نقدر نتواصل معاك اختي حبيتك تساعدي و ربي يجازيك مسبقا قوليلي برك ماهي المدة لي خليتيها بين كل وصفة ايضا يقولوا انو 15 يوم الثانية من الشهر ليست جيدة للوصفات هل هذا صحيح .مارايك ؟
اختي على الاقل أسبوع مابين الوصفات ولكن انا كنت ندير أسبوعين ,بديت بمحبة بسيطة حيت سديت 3 أسابيع بسبب خلاف و شفت النتيجة, و معا دالك, بقيت سادة عليه, و درت محبة سريعة , بعدها كرم نتيجتها فورية , وبعدها وصفة عاشوراء و كل هاد المدة لا أتكلم و لا أجيب و بين كل وصفة اكتر من أسبوعين , سوف تنقطع الأخبار ولكن صدقني انه يحترق ادا رديتي عليه قبل ما بطيب سوف يبرد, و تخسري, المهم هو الصبر
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالجمعة 01 مايو 2015, 09:20

ليلى ليالى ن كتب:
منى حبيبتى فى حاجه كمان انا حرقت الورقه الاولى الساعه 6 الصبح والتانيه للاسف كانت الساعه 3 مش عارفه هى كده فالضهر ولا انا اتاخرت هو مكنش العصر لسه اذن والتالته كانت تمام فالمغرب المشكله فالساعه 3 هى كده صح ولا ايه
إسالي قد ما بدك حبيبتي انا في الخدمة و هذا واجب
الحرق ناجح إن شاء الله لا يهم الساعة أختي
المهم انك أحرقتها و الأهم هو النية و اليقين بالنجاح
الله يفرحك أختي إن شاء الله
ليلى ليالى ن
_______
_______
ليلى ليالى ن

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالجمعة 01 مايو 2015, 23:45

تسلمى يامنى يارب طيب ارد عليه لما يتصل بيا على التليفون او النت ولا لاء ولما يقولى مش بتردى ليه اقوله ايه جاوبينى الله يكرمك يارب
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالسبت 02 مايو 2015, 12:52

لا تردي عليه أختي
إعملي أنك مشغولة في أشياء أخرى و أنه ليس لديك الوقت الكتير لمكالمته
أو لما تضطري إنك تحكي معاه حاولي انك تجدي أي عذر لتنهي المكالمة سريعا
الهدف أختي انك تزيدي في حرقان قلبه حتى يلبي لك كل طلباتك و أذن انه هدفك هو الزواج إن شاء الله
و الله الموفق
wissal
_______
_______
wissal

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالسبت 02 مايو 2015, 20:57

السلام عليكم اخوتي حبيباتي
فقط أريد إضافة شيء على كلام البنات
تبغي كاع النصائح ستصلين لمبتغاك اكيد
غي الصبر والتجاهل غادي يجي عليك وقت غادي تقولي رآه مشى صافي وخلاني كوني على يقين انه معدب وصاب ويفكر شنو الحل
وصية التجاهل والصبر وتبدلي خليه هو للي يتبعك
هادشي دار عليا والله ولي التوفيق
http://tour-argan@hotmail.fr
loveHana
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالسبت 02 مايو 2015, 21:50

ميرسي ياوصال ربي يخليك ان شاء الله نبرد القلب
ليلى ليالى ن
_______
_______
ليلى ليالى ن

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالأحد 03 مايو 2015, 00:22

طبعا يامنى هدفى ان ربنا يهديه ويتقدملى انا مش عايزه اكون تسليه دى حاجه صعبه هنفز كل اللى قولتيلى عليه يااجمل اخت فالدنيا تسلمى يارب هو انا اكرر الوصفه تانى ولا هى مره واحده كفايه
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أريد الزواج من حبيبي   أريد الزواج من حبيبي - صفحة 2 Emptyالأحد 03 مايو 2015, 08:59

اللهم أمين حبيبتي
نبقى على إتصال عشان نقول تعيديها و لا لاء
ثقي أختي و أن شاء الله يكون كل شيء كما تريدين
و يمكن من مرة وحدة تكون لك كفاية
الله يوفقك و يفرحك إن شاء الله

أريد الزواج من حبيبي
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أريد إرجاع حبيبي
» والد حبيبي رااااااااااااااافض الزواج