السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
تحذير هام الشيخ سعد المغربي يتوفر على رقم واحد الموجود أعلى الصفحة والذي هو 00212.652.382.547 وحتى لا تقعوا ضحية بعض النصابين الذين استعملوا اسمي واسم الشهرة الذي هو سعد السعود باستعمال ارقام هواتف أخرى او انهم شركائي بأنا بريء منهم وقد أعذر من انذر........

شاطر | 
 

 نصائح وحيل لإخفاء ترهلات البطن بالملابس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mouna32
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 3301
عدد النقاط : 3537
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

مُساهمةموضوع: نصائح وحيل لإخفاء ترهلات البطن بالملابس   الجمعة 15 مايو 2015, 17:25

ترهلات ودهون البطن مشكلة تواجهها معظم السيدات مهما كانت أشكال أجسامهن، وفي الغالب تنتج عن عدم الاهتمام بعمل تمارين البطن أو بسبب الحمل والولادة وغيرها. لذا قررت أن أطرح عليكم بعض النصائح لاختيار الملابس المناسبة التي تساعد على إخفاء ترهلات البطن. فكل ما عليك فعله هو تشتيت الإنتباه عن منطقة البطن وتسليط الضوء على الأجزاء الأجمل في جسمك.

١- ابتعدي عن ارتداء الملابس الضيقة عند منطقة البطن! كما قلت نحن نحاول أن نشتت الإنتباه عن منطقة البطن، فبالتالي لا يمكنك أن تبرزيها بارتداء قطع الأزياء الضيقة.

٢- حاولي ارتداء عدة طبقات من الملابس (بلوزة يعلوها جاكيت مثلاً) فهذا سوف يساعد على إخفاء الترهلات والكرش بطريقة هائلة.

٣- تجنبي نهائيا ارتداء الأحزمة لأنها تلفت الإنتباه لشكل البطن. يمكنك بدلاً من ذلك ارتداء سلاسل وأعقاد كبيرة ملفتة للإنتباه، واختيار ملابس بتفاصيل كثيرة عند الأكتاف والصدر، مثل البلوزات المطرزة بالكريستالات والتى تتميز بكشكشة عند الصدر، فهي تجلب الأنظار نحوها و تشتت الإنتباه عن منطقة البطن.

٤- اختاري الفساتين والبلوزات المصممة بكشكشة عند منطقة الوسط والبطن أو كما تسمى بقصة "الدرابيه"، فهذه  طريقة رائعة لإخفاء ترهلات البطن.

٥- الألوان الداكنة والدرجات الغامقة مفيدة جداً في إخفاء ترهلات البطن وإن كنت ترغبين فى ارتداء الملابس المنقوشة، ابتعدي عن النقشات الكبيرة أو المبالغ فيها.

٦- الفساتين التي تنتهي تحت الركبة وفساتين السهرة الطويلة المصممة بكشكشة عند منطقة البطن من الاختيارات الموفقة، بالإضافة إلى القفطان؛ فالقفطان من الستايلات الرائعة التى لا تحدد الجسم وهو متوفر في عدة موديلات من قفطان البحر إلى السهرة.

٧- التونيكات الطويلة مع البنطلون اللجينجز ولكنها إطلالة موفقة لإخفاء الكرش عند السيدات.

٨- تفادي الأقمشة والخامات التي تلتصق بالجسم واختاري أنواع الأقمشة الثقيلة مع قليل من الليكرا، مثل التنورة المستقيمة فهي قد  تساعد كثيراً على إخفاء ترهلات البطن في حالة ارتداء بلوزة علوية فضفاضة معها وإدخالها في كمر التنورة.

٩- اختاري بنطلون جينز بخصر متوسط الإرتفاع بدلاً من الأنواع التى تأتي بخصر منخفض، فالثاني يبرز ويسلط الضوء على منطقة البطن وبالتالي يبرز الترهلات بشكل زائد.

١٠- إذا كنت غير مقتنعة بفكرة تغيير ستايل ملابسك، فمازال أمامك حلّين عمليين لإخفاء ترهلات البطن، الأول هو ارتداء توب ضيق وملتصق بالجسم (ليكرا) تحت ملابسك بحيث يعمل على شد منطقة البطن، والثاني هو اختيار حقائب كبيرة الحجم لتشتيت الإنتباه عن منطقة البطن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saadsaoud.yoo7.com
 
نصائح وحيل لإخفاء ترهلات البطن بالملابس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السحر الرهيب في جلب الحبيب :: الصحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة و البشــــــــــــــــــــــــــــــــرة و الجمـــــــــــــــــــــــــــال :: الـبـشــــــرة والجمـــــــــــــــــــــال -- أزيــــــــــــــــــــــــــــــــاء-
انتقل الى: