السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

طلب مساعدة اخي سعد

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
karima12
_______
_______

طلب مساعدة اخي سعد Empty
مُساهمةموضوع: طلب مساعدة اخي سعد    طلب مساعدة اخي سعد Emptyالسبت 26 مارس 2016, 12:02

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
سيدي سعد عندي مشكل في عملي. تقريبا مدة 3اشهر قام مديري بتعييني مساعدة له عوض مساعدته الاولى اثر مشاكل بينهما رفضت بشدة ان احل مكانها لانني اكن لها حبا كبيرا ولها مكانة خاصة في قلبي هي اختي الكبرى ولكنها تحت الحاح منها ان اوافق حتى تاخد هي مكاني لانني اذا رفضت سوف احتفظ بمكاني وهي سوف ينقلها الى مكان اخر وياتي باخر او باخرى تحل مكانها وافقت وكنت تحت تاثير ضغط كبير اثر على صحتي باامناسبة نحن نتواجد بمكتب واحد يفرق بيننا حاجز من الزجاج مكتب فيه انا ومكتب فيه هي و 3 اخرين اتعامل معها بطريقة لا احسسها فيها بما جرى وكاننا في مكان واحد. ساندتها نفسيا وساعدتها على تخطي محنتها وما تتعرص له من تهميش من طرف المدير . وفي هذه الاثناء تعرفت هي على زميلة لنا في العمل يتجنبها ااجميع لانها خبيرة في الشعودة بعدهابدات المشاكل حل مدير جديد ولم تعد تريد ان تقوم بعملها فاصبحت اقوم بعملين . وتحت تاثير هذا الضغط قمت بزيارة الطبيب وتحت الحاحها طلبت مني ان اقوم برخصة مرضية اتغيب عن العمل وهذا ما طلبته مني صديقتها هي الاخرى فهمت انهم يحضرون لمكيدة حتى تدخل عند المدير ااجديد وتحكي له مصابها . قمت بالتغيب عن العمل حتى ترجع الى مكانها لانها ستنوب عني وطلبت اشخاصا ليتدخلو حتى ترجع لمكانها وانا في رخصتي المرضية قالت لي ان الامور عادت كالسابق سترجع الى مكانها فقلت لها اذن عندما ارجع للعمل سيطلب مني المدير الجديد الذي عملت معه مدة شهر ونصف ان ارجع لمكاني وترجعين انت لمكانك فقالت لي اذن انت تريدين هذا المكان لان المدير لا يمكنه ان يقول لك ذلك فلماذا كل هذا الاحراج له اعود لمكاني وانت كذلك. وفعلا عند دخولي رجعت الى مكاني فلم يقل لها المدير اي شيء قال لرءيس القسم لا فرق عندي بينهما رجعت من دون ان يطلب منها فاين هو رد الاعتبار الذي كنت اسعى ان تحصل عليه. تعاملت معي معاملة صدمتني ادخلت اغراضها واخرجت اغراضي رجعت بزز من غير علم احد وكل ذلك بمساعدة صديقتها المشعودة ارادت ان تخلق لي مشكل في عملي في غيابي ادخلت للمدير كتابا توصلت به هذه مدة شهر وقالت له انني لم اجب عنه ولكن الحمد لله فالكتاب سبق واجبت عنه. والان هي تسعى جاهذة لايداءي نكرت كل ما قمت به من اجل مساعدتها والله وحده شاهد على ذلك كانو الناس كبقولو لها راكي طحت في بنت الناس وحدة اخرى ما تعملشي معاك هاذ الشي. اصبحت هي وصديقتها يتعاملون بالشعودة في كل شيء لقد قامت وعملت لها قبول فرج الضربان وكثير من الاشياء. اخاف ان تاذيني في عملي وفي صحتي انني متاكدة من قيتمها بذلك تريدني ان اترك العمل او الانتقال الى مكان اخر وهذا ما لا اريده ازيد من 14 سنة تذهب هباءا منثورا.حكيت لكم ما اعانيه نفسيا وجسديا حتى تعرفو تفاصيل مشكلتي ساعدني اخي سعد.الله يجازيك بالخير ماذا افعل.؟
saad
مدير المنتدى
مدير المنتدى
saad

طلب مساعدة اخي سعد Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة اخي سعد    طلب مساعدة اخي سعد Emptyالسبت 26 مارس 2016, 12:29

ما يمكنني أن أنصحك به هو قراءة آية الكرسي 7 مرات صباحا و7 مرات بعد صلاة العشاء. وقوي شخصيتك. وتخلص من الخوف ولا يصلك منها شيئا ولا من غيرها.
https://saadsaoud.yoo7.com
karima12
_______
_______

طلب مساعدة اخي سعد Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة اخي سعد    طلب مساعدة اخي سعد Emptyالسبت 26 مارس 2016, 12:38

الله يحفظك سيدي سعد ويجازيك بكل خير على جوابك والف الف شكر . الجا اليك دائما فلا تردنب.ساقوم بما جاء في جوابك.
mouna32
_______
_______
mouna32

طلب مساعدة اخي سعد Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة اخي سعد    طلب مساعدة اخي سعد Emptyالأحد 27 مارس 2016, 19:48

ما شاء الله عليك أستاذنا الفاضل فحلولك دائما هي الصائبة..
فإذا تخلصت الأخت كريمة من خوفها و زادت من قوة شخصيتها و عززتها بثقتها بتفسها و بحسن الظن بالله عزوجل و تفائلت بالخير و توقعت كل ما هو خير و تحصنت بقرائت أية الكرسي كما طلبت فإن شاء الله و بأمره لن يصيبها أذى من زميلتها و لا من أي أحد فكله بأمره عزوجل..
و ستنجح إن شاء الله بالمحافظة على منصبها الجديد و تترقى أكثر في مستقبلها و تزدهر كثيرا في وسط عملها ...
http://www.saadsaoud.yoo7.com
mouna32
_______
_______
mouna32

طلب مساعدة اخي سعد Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة اخي سعد    طلب مساعدة اخي سعد Emptyالأحد 27 مارس 2016, 19:49

بالتوفيق لك أختي كريمة
karima12
_______
_______

طلب مساعدة اخي سعد Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة اخي سعد    طلب مساعدة اخي سعد Emptyالثلاثاء 29 مارس 2016, 08:44

شكرا اختي منى الحمد لله على كل شيء. جزاك الله خيرا.
mouna32
_______
_______
mouna32

طلب مساعدة اخي سعد Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة اخي سعد    طلب مساعدة اخي سعد Emptyالثلاثاء 29 مارس 2016, 22:04

خيرا جزاك أختي كريمة..
فبحمدك لله عزوجل في كل وقت و حين و الرضا بأمره و حسن الظن به تكونين ناجحة برعاية الرحمن في كل خطوة تخطيها
تفائلي أختي دائما..

طلب مساعدة اخي سعد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طلب مساعدة
» طلب مساعدة
» طلب مساعدة
» طلب مساعدة اخ سعد
» طلب مساعدة