السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

جلب شديد بشمعة هل اتى الدائرية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمد ادم
_______
_______
احمد ادم

جلب شديد بشمعة هل اتى الدائرية  Empty
مُساهمةموضوع: جلب شديد بشمعة هل اتى الدائرية    جلب شديد بشمعة هل اتى الدائرية  Emptyالأربعاء 11 يناير 2017, 12:37

تاخذ شمعة بيضا او حمراء وتكتب عليها الاية احرف مفرقة ببشكل دائري ( حلزوني ) انا خلقنا الانسان من نطفة امشاج نبتليه نبتليه نبتليه فجعلناه سميعا بصيرا كذلك نبتلي كذا كذا يمحبة ومودة كذا كذا بحق هذه الاية عليكم وبحق ميططرون الملك عليها وعلى الفلك وعليكم
تقرا السورة ( هل اتى كاملة ) ما تشاء من العدد واقله مرة واحدة مع النوكيل
والافضل انك تطلق البخور مما طاب  كالعود والجاوي والسندروس والميعة والمسكة واللبان الذكر وتفاح الجن
تحرقها المراة بوم الاثنين ليلا والرجل يوم الخميس ليلا  ٠٠
فاذا حضر مطلوبك او اتصل اطفئها حالا واذا اغمي عليه اجعله يشم دخان الشمعة واقرا عليه البسملة احدى عشر مرة ٠
ملحوظة_ الشمعة يتم اطفاؤها بترييق سبابة وابهام اليمنى وشد فتيل الشمعة
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: جلب شديد بشمعة هل اتى الدائرية    جلب شديد بشمعة هل اتى الدائرية  Emptyالأربعاء 11 يناير 2017, 18:19

شكرا أخي على الوصفة..
لكنها منقولة حرفيا فهل عملت بها أخي؟؟لأنه من المهم وضع أعمالك التي قمت بها و عدم نسخ الوصفات و وضعها في المنتدى
كيف إذا حضر مطلوبك ؟؟
أظنها وصفة للمحترفين
http://www.saadsaoud.yoo7.com
احمد ادم
_______
_______
احمد ادم

مُساهمةموضوع: رد: جلب شديد بشمعة هل اتى الدائرية    جلب شديد بشمعة هل اتى الدائرية  Emptyالأربعاء 11 يناير 2017, 21:27

mouna32 كتب:
شكرا أخي على الوصفة..
لكنها منقولة حرفيا فهل عملت بها أخي؟؟لأنه من المهم وضع أعمالك التي قمت بها و عدم نسخ الوصفات و وضعها في المنتدى
كيف إذا حضر مطلوبك ؟؟
أظنها وصفة للمحترفين

السيدة ما فهمت واش تقصدي بمنقولة حرفيا لانها حصرية ل احمد ادم المغربي طلعت منها نسختين واتلمشرفين يمسحو الاخرى
هي من مجربات شيوخ سوس قديما وحديثا وانا عمل بها كثيرا و عمرها خيبتني
اذا حضر مطلوبك معناه ان الاوائل يجزمون بمفعولها القوي المجرب يصل الى الحضور الوقتي للمطلوب و ممكن يكون الشيخ سعد يعرفها مزيان او سمع عنها كما سمعنا عنها
احمد ادم _ عضو قديم
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: جلب شديد بشمعة هل اتى الدائرية    جلب شديد بشمعة هل اتى الدائرية  Emptyالخميس 12 يناير 2017, 15:53

نعم أخي أردت مناقشتك إذا حضر بمطلوبك أنها تابعة فقط لمن له قوة روجانية قوية و طاقات إيجابية هائلة
و أكيد أنها تتحقق لمن إكتسبوها..
و إكتساب الطاقة الإيجابية هو الوصول إلى طريق النجاح و نجاح أي وصفة مهما كانت
شكرا أخي على الوصفة
http://www.saadsaoud.yoo7.com

جلب شديد بشمعة هل اتى الدائرية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جلب وتهييج بشمعة سورة الهمزة الملوكية