السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أعتقوني البنات عفاكم

MEKN@SSIA
hamss_llayl
espania
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
espania
_______
_______

أعتقوني البنات عفاكم  Empty
مُساهمةموضوع: أعتقوني البنات عفاكم    أعتقوني البنات عفاكم  Emptyالخميس 18 يوليو 2013, 11:06

السلام عليكم يابنات
أنا عند علاقة مع شاب. متفاهمة أنا وياه . وصارحني بانو كيبغيني. أنا كنتيق به شوية ألي كيخليني نشك فيه حيت خدمتو مع لبنات . أحكيتلو أسراري ومشاكلي و هو كيعودلي كولشي تقريباً مشاكلو شخصية وعندو تقة في واحد نهار جيت وقلتلو إلى كنت كتبغيني وتايق في اعطني لفايس ولا سكايب ديالك باش نتاكد أنك ماعندك حتى واحدة فحياتك من غيري هو خدمتو مع النسا وعندو بزاف كيهدر معاهم من نسولو كيقولي فحدود العمل أجيو وش عندي ألحق ولا غلط فحقو ياك ما بزلتها معه وضيعتو من يدي بغيتكم تنصحوني عفاكم البنات
hamss_llayl
_______
_______
hamss_llayl

مُساهمةموضوع: رد: أعتقوني البنات عفاكم    أعتقوني البنات عفاكم  Emptyالخميس 18 يوليو 2013, 12:05

اختي سامحيني على التدخل لكن ماكانش عليك تطلبي هذا الطلب, واش انت تقدري تعطيه الفايس ديالك او الايميل او تحكي له على الماضي ديالك بالتفصيل??
الرجال لا يحبون من تضيق عليهم بالاسئلة و تضعهم موضع شك , كيقولو مع نفسهم: احنا مازال ما عملنا فالطاجين ما يتحرق و كاتحقق معايا العالم الله اذا تزوجتها اشني غاديا تدير..
المهم حاولي تتداركي الموقف و قولي له انك شاده فيه و كتضحكي معاه لان ثقتك فيه كبيرة, وانك حتى اذا شفتيه مع شي وحدة غادي تكذبي عينيك و تصدقيه هو...... و اذا اعطاك الفايس ديالو او السكايب كني حتى انت كبيرة و قولي لا والله ماناخذو!!! باش تكبري فعينيه... الله ييسر لك اختي و ديري عقلك.
MEKN@SSIA
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أعتقوني البنات عفاكم    أعتقوني البنات عفاكم  Emptyالخميس 18 يوليو 2013, 12:37

okhti espania kndan makn hta mochkil ila konto mtfahmin how ychof face dyalk wnti kadalek
maykonch fark binatkom
espania
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أعتقوني البنات عفاكم    أعتقوني البنات عفاكم  Emptyالجمعة 19 يوليو 2013, 10:34

chokran akhawati
soussia
_______
_______
soussia

مُساهمةموضوع: رد: أعتقوني البنات عفاكم    أعتقوني البنات عفاكم  Emptyالجمعة 19 يوليو 2013, 11:29

أختي إسبانيا انا بعد شخصيا منقدرش نعطي الفيس أو سكايب ديالي لصاحبي وخا نكن كنبغيه خصوصا إلى كان فيه اسرار.
ونتي قلتي بانه هو عندو خدمتو معا البنات وكيتكلم معهم في حدود حسب قوله. واش رفض خوف على أسرار البنات إلى كان هذا هو السبب راه من حقو
وإلى كانت حاجة أخرى انه عنده علاقات غرامية ونتي كتشكي فيه نصحك بعددي منو حسن ما تعدبي راه الشك والغيرة تيأديو إلى أمراض الله يسترنا ويستر جميع أمة سيدنا محمد. وهدا هو رأيي أختي العزيزة
lala zoubida
_______
_______
lala zoubida

مُساهمةموضوع: رد: أعتقوني البنات عفاكم    أعتقوني البنات عفاكم  Emptyالسبت 20 يوليو 2013, 10:20

أختي إسبانيا سمحلي راه كاين طرق عديدة باش تعرفي نواياه من غير ما طلبي منه لا فيس ولا سكايب، فقط تسجلي بأسماء مختلفة وادخلي عنده في الفيس وسكايب وتأكدي من صحة كلامه، وإلى ظهر لك العكس قطعي ليه ورقة ما عندك ما دري به راه الراجل ما فيهم ثقة، وخا حتى الرجال تيقولو العيالات ما فيهم ثقة. وشكون إذن لفيه الثقة, وهاد موضوع زوين خاصني نبحث فيه ونحطو " انعدام الثقة أسبابها وعلاجها"
سارة
_______
_______
سارة

مُساهمةموضوع: رد: أعتقوني البنات عفاكم    أعتقوني البنات عفاكم  Emptyالإثنين 22 يوليو 2013, 06:42

انا اختي متافقة مع البنات مكانش عليك تقوليلو عطيني الفايس ولا السكايب كاين عدة طرق باش تتاكدي من اخلاصو ليك وانو كيبغيك وغير من خلال المعاملة

اختي البنات راه عطاهوم الله فينما مشيتي ماشي غير فالخدمة ولي بغا يدير شي حاجة راه يديرها واخا تكون خدمتو غير مع الرجال

اختي وسمحيلي على هاد الكلام راه يمكنلو الى بغا يدير شي حاجة يكون عندو بزاف د لي كونط فايس وسكيب ويدير فيهوم مابغا وماتكونيش انتي عارفاهوم

اختي الراجل منين كتحاصريه راه مكيعجبوش الحال واخا يكون كيبغيك ويموت فيك حيدي منك الغيرة راه هي سبب دمار علاقات الحب والزواج والله كنهضر معاك لاني انا عانيت من مشكل الغيرة كتبقاي تتخيلي وديري قصص فبالك ماعندها حتى دليل كتنغصي على راسك وعلى حبيبك

وبصراحة واخا منخونو ميخوني مانعطيه لافايس ديالي وماعندي ماندير بديالو حقاش نقدر نشوف شي حاجة ولو تكون عادية انا عارفة راسي مغيارة وكندير من الحبة قبة اللهم بلاش

كنصحك انك تخرجي الغيرة متخليهاش تسيطر عليك راه غير كنحمقو راسنا الراجل الى بغا يدير شي حاجة راه غيديرها اللهم ماتخسريهش بهادشي وخليه يزيد يقربليك كتر ومايشوف حتى شي وحدة من غيرك وزولي عليك الافكار السلبية

راه الراجل الى بقيتي كتحكي عليه عاد كينفر وانتي بهاد التصرفات كتخليه يمشي يدير شي حاجة واخا مكانش ناوي يديرها انا كنهضر معاك عن تجربة اختي

كان قالي واحد الصديق الله يجازيه بالخير الرجال فشكل الى اهتميتي بيه بلا قياس غتخسريه والى مااهتميتيش بيه غتخسريه اللهم خلي خير الامور اوسطها
saad
مدير المنتدى
مدير المنتدى
saad

مُساهمةموضوع: رد: أعتقوني البنات عفاكم    أعتقوني البنات عفاكم  Emptyالإثنين 22 يوليو 2013, 14:26

مشكورة اختي سارة كلام معقول وفي محله
https://saadsaoud.yoo7.com
espania
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أعتقوني البنات عفاكم    أعتقوني البنات عفاكم  Emptyالثلاثاء 23 يوليو 2013, 18:50

machkourat akhawati

أعتقوني البنات عفاكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البنات مساعدة عفاكم
» عفاكم جاوبوني
» طلب مساعدة عفاكم
» عفاكم عاونوني
» مساعدة عفاكم