السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو الرد اخي سعد

Saoussene
ندى الزهور
MEKN@SSIA
امولة
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امولة
_______
_______

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالسبت 27 يوليو 2013, 16:01

اخ سعد انا جربت كتير من وصفات والحمد لله اعطانتني نتيجة واشكرك جزيل الشكر لكن عندي مشكل في وقت الكتابة انا جزائرية وماعرفتش وقت الساعات السعيدة سمعت انه بعد صلاه المغرب وصلاه الضهر ساعة سعيدة لذلك انا دائما اكتب بعد المغرب او بعد الضهر ارجو ان تفيدني وتعطيني اوقات السعيدة ملاحطة انا قريت الجدول لي حاطو لكن مافهمتش وجزاك الله كل خير
امولة
_______
_______

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالسبت 27 يوليو 2013, 18:08

ولا وحدة جاوبتني
MEKN@SSIA
_______
_______

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالسبت 27 يوليو 2013, 20:25

امولة كتب:
اخ سعد انا جربت كتير من وصفات والحمد لله اعطانتني نتيجة واشكرك جزيل الشكر لكن عندي مشكل في وقت الكتابة انا جزائرية وماعرفتش وقت الساعات السعيدة سمعت انه بعد صلاه المغرب وصلاه الضهر ساعة سعيدة لذلك انا دائما اكتب بعد المغرب او بعد الضهر ارجو ان تفيدني وتعطيني اوقات السعيدة ملاحطة انا قريت الجدول لي حاطو لكن مافهمتش وجزاك الله كل خير
okhti machi dima katkon sa3a sa3ida mor salat wila bghiti tafhmi aktar talbi jadwal sa3at sa3ida mn saad hakda
tkdri t3rfi lwkt lmazyan lkhdma wrabi ysahl
ندى الزهور
_______
_______

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالسبت 27 يوليو 2013, 21:32

السلام أخت أمولة ، كما قالت الأخت البركانية الأوقات تختلف حسب الأيام ومواقع الكواكب لذا يجب اتباع جدول الساعات الفلكية وهو عبارة عن جدول (excel) يكفي ادخال بيانات التاريخ وساعة الشروق والغروب ليعطيك جميع الساعات السعيدة والنحيسة للعمل
للحصول عليه يجب طلبه من الأخ سعد مشكور على مجهوده معنا ، لأنه يقوم بإرساله لك عبر بريدك الخاص ثم تقومين بتسجيله على جهازك الحاسوب للعمل به
بالتوفيق ان شاء الله
امولة
_______
_______

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالأحد 28 يوليو 2013, 09:21

شكرا اخت ندى واخت بركانية لكن كيفاش نطلبه منو
Saoussene
_______
_______
Saoussene

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالأحد 28 يوليو 2013, 09:31

تبعثي له رسالة خاصة وسيجيبك بإذن الله تحياتي بنت بلادي
saad
مدير المنتدى
مدير المنتدى
saad

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالأحد 28 يوليو 2013, 13:47

امولة كتب:

لقد توصلت بالبرنامج، أما كيفية العمل به موجود بقسم المدرسة الروحانية
https://saadsaoud.yoo7.com
امولة
_______
_______

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالأحد 28 يوليو 2013, 16:37

شكرا اخي الكريم على الرد ونزيدك خبر سار البارح عملت وصفة من وصفات الوصفة لي نعلقوها واليوم بانت لي النتيجة المبهرة الف شكر ليك
saad
مدير المنتدى
مدير المنتدى
saad

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالأحد 28 يوليو 2013, 16:51

العفو أختي مبروك عليك النجاح ونتمنى لك التوفيق في كل وصفاتك وفي حياتك كلها
https://saadsaoud.yoo7.com
MEKN@SSIA
_______
_______

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالأحد 28 يوليو 2013, 16:58

امولة كتب:
شكرا اخي الكريم على الرد ونزيدك خبر سار البارح عملت وصفة من وصفات الوصفة لي نعلقوها واليوم بانت لي النتيجة المبهرة الف شكر ليك
mabrouk okhti najah lwsfa wchokran akhi saad
امولة
_______
_______

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالأحد 28 يوليو 2013, 17:23

الله يعطيكم الخير ليك وللاخت البركانية وكل اعضاء المنتدى وتبقى ديما على راسنا اخي سعد والله انك كنز
ندى الزهور
_______
_______

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالأحد 28 يوليو 2013, 20:46

مبروك عليك أختي أمولة وشكرا للأخ سعد الله يحفظوا لينا
hamss_llayl
_______
_______
hamss_llayl

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالأحد 28 يوليو 2013, 22:50

مبروك عليك أمولة

cheers cheers cheers cheers 
وجدان
_______
_______
وجدان

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالأحد 28 يوليو 2013, 23:10

مبروك عليك اختي نجاح الوصفة
Manal7
_______
_______

ارجو الرد اخي سعد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد اخي سعد    ارجو الرد اخي سعد  Emptyالإثنين 29 يوليو 2013, 11:38

امولة كتب:

شكرا اخي سعد ومبروك لاختي امولة، اختي ممكن تحطي لنا الوصفة باش حتى احنا نستافدو منها الا جات على خاطرك حبيبة، وشكرا جزيلا

ارجو الرد اخي سعد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو الرد اخ سعد
» ارجو الرد السريع
» الاخ سعد الرجاء الرد
» ارجو المساعد ه من المشرفين ارجو كم
» اخي سعد ارجووووووووووووووووو الرد