السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عضوة جديدة بغيت نشكر الاخوات اللي ستافدت بزاف من الوصفات ديالهم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نية وحده
_______
_______

عضوة جديدة بغيت نشكر الاخوات اللي ستافدت بزاف من الوصفات ديالهم Empty
مُساهمةموضوع: عضوة جديدة بغيت نشكر الاخوات اللي ستافدت بزاف من الوصفات ديالهم   عضوة جديدة بغيت نشكر الاخوات اللي ستافدت بزاف من الوصفات ديالهم Emptyالسبت 09 نوفمبر 2013, 09:35

البنات السلام عليكم انا بغيت نشكر البنات اللي ستافدت من الوصفات منهم الاخت ليليا وام البنات بالنسبه لوصفاتها للبنات المغتربات راكم عارفين متنلقاوش العشوب بسهوله ووالاخت نبيله وغزاله الصحراء والاله حبي والاخ الشريف والاخت رقيا وبزاف ديال البنات اللي معقلتش على سمياتهم الله يسهل عليهم فهاد النهار ويسر امورهم.
انا عندي بوركابي حاس براسو بزاف تيصيد البنات بالعلالي قدامي وانا تنشوف تيهدرو معاه فالتيليفون وملي نسولو تيقولي راه غير صديقات ملكي نتيا ديمه شاكه راحنا فاوربا تقدمي شوية وفالويكاند ديما السهير والقصاير فلي بواط معمرني شفت منو الريال تنخدم وتنصرف على راسي من جيبي اما هو غير مسمي عليا راجل الله يلقيها ليه فهاد النهار.
المهم باش منطولش عليكم راكم عارفين الغربه صعيب باش ندير شي وصفه كامله بقوامها راه غير تنقضي بالموجود وتندير النية وصافي انا جربت شحال من وصفه المفعول ديالها الحمد لله بان ولكن مزال عاطيها للدوران والهدرة معا البنات وانزيدكم راه حاضي صوالحو مزيان امه معلماه كولشي تيضل يقلب فالبلاكار ويفنكش منعرف علاش تيقلب المهم هالعار البنات الا معتقوني بوصفات ساهلين تنزل مناخرو للارض وتعمي عينيه على العيالات شوية.
amany123
_______
_______
amany123

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة بغيت نشكر الاخوات اللي ستافدت بزاف من الوصفات ديالهم   عضوة جديدة بغيت نشكر الاخوات اللي ستافدت بزاف من الوصفات ديالهم Emptyالسبت 09 نوفمبر 2013, 10:26

مرحبا بك أختي معنا،سنجد لك حلا لمشكلتك إنشاء الله.
لكن هذا ليس القسم المناسب لطرح مشكلتك هناك قسم خاص لطلب المساعدة.
نية وحده
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة بغيت نشكر الاخوات اللي ستافدت بزاف من الوصفات ديالهم   عضوة جديدة بغيت نشكر الاخوات اللي ستافدت بزاف من الوصفات ديالهم Emptyالسبت 09 نوفمبر 2013, 10:36

تنشكرك بزاف على الرد اختي انا جديده معرفش وين نحط موضوعي ان شاء الله مع الوقت نولف المنتدى
نور الصباح
_______
_______
نور الصباح

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة بغيت نشكر الاخوات اللي ستافدت بزاف من الوصفات ديالهم   عضوة جديدة بغيت نشكر الاخوات اللي ستافدت بزاف من الوصفات ديالهم Emptyالسبت 09 نوفمبر 2013, 10:41

مرحبا بيك اختي نية والمنتدى كلو تحت امرك
اختي كتبي موضوعك في قسم المساعدات وان شاء الله البنات يتعاطفو مع مشكلتك

عضوة جديدة بغيت نشكر الاخوات اللي ستافدت بزاف من الوصفات ديالهم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عضوة جديدة
»  عضوة جديدة
» عضوة جديدة
» عضوة جديدة تطلب مساعدكم
» عضوة جديدة التحقت بكم