السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

خطيبي خلاني شهر قبل العرس

5 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Tristesse
_______
_______

خطيبي خلاني شهر قبل العرس Empty
مُساهمةموضوع: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالجمعة 13 ديسمبر 2013, 19:23

الاخ سعد الله يرحم بها الوالدين قلبي شاعلة فيه النار بغيت نعرف علاش تخلا عليا في اخر لحضة و كان كايقول انا روحوا و عقلو بغيت نرجع حقي بغيتوا يرجع ليا و يطلب سماحة راه هنحماق عونوني
السوسية المخضرمة
_______
_______
السوسية المخضرمة

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالجمعة 13 ديسمبر 2013, 20:16

ممكن تفسري لينا المشكل اكثر حتى يسهل الحل ,واش كين ازين شي تفاصيل أخرى مثلا
https://saadsaoud.yoo7.com/
Tristesse
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالجمعة 13 ديسمبر 2013, 20:26

شكرا ا ختي على الاهتمام والله مافهمة شي حاجة السيد كان داير عليا امايدار و مكبر بيا هادي 5 ايام هدر معايا و تسيف عليا و قالي مبقيتش باغيك علاش ا ولد الناس معندوش ايجابة و قطع عليا فوجهي مع العلم كان جا عندي من كندا للمغرب من ورا عاءلتو غير باش يشوفني و انا بغيتوا من نيتي و كنا كنوجدو للعرس و موجدا لوراق بلش نديروا عقد زواج عافاك اختي عونيني باي طريقة
السوسية المخضرمة
_______
_______
السوسية المخضرمة

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالجمعة 13 ديسمبر 2013, 22:10

يا ختي علاش جا من ورا عائلتو ؟؟؟؟؟ ياكم عائلته ما باغينكش ؟ عنداك يكون من داك النوع لي تنقلو ليه ولد ميمتو زعما يتحرك غير بشوار مو ؟؟؟ يا ختي نصيحة من عندي ما عمرك توجدي ل شي حاجة باقية ماوقعات هاديك هي التابعة الله يستر و يحفظ ، أنا من تجريبتي و تجربة الكثيرات لي كتسبق الفرحة قبل الوقت ديما كتفشل ، اش داك توجدي للعرس ن ما شي كنعاتبك و لكن بغيتك تحلي عينيك ، المهم دابا خاص الخدمة ، و لكن بغيتك تجاوبيني : واش فايت ليك خدمتي ليه مثلا محبة و جلب عند شي فقيه ؟واش تديري ليه شمع ؟ واش عندو شي علاقات أو كتعرفي مثلا شي صاحبة كانت عندو قديمة و كتحاول ترجع ليه ؟؟؟
Tristesse
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالجمعة 13 ديسمبر 2013, 22:50

لا اختي جا من مورا عائلتوا غير باش يدوز معايا لوقت كتر حيت لمرا لولا لجا فيها كان خاسو يمشي يشوف عائلتوا في المغرب كلوا ، والعرس هو لساقني باش نبدا نوجد حيت هو في بلاد وحدخرا و الخدمة معطينوش الوقت كتير و الزواج كان لاسقني عليه بزاف حتى جا نهار و تسيف عليا و هو كان مزوج من كندية و عندوا معاها ٢ ديال لولاد ولكن انا فاش عرفتوا كان قرب يخرج ليه طلاقو و انا لدفعت ليه طلاق ديال لمغرب و غير خرج ليه و هو يدير ليه هكدا و الفقيه ا ختي عاد مشيت عند واحد و عطاني شمع يومين و انا كنديروا والو معليه خبار مداهاش فيا وخا هيكون عارفني مرضت بسبب هادشي هانحماق ا ختي و هو حب حياتي و الله مقادرة على فراقو و مادرت ليه والو قلبي شاعلة فيه لعافية مكناكل ماوالو و المشكل هو في كندا و انا في المغرب عونوني الله يرحم بها الوالدين
السوسية المخضرمة
_______
_______
السوسية المخضرمة

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالجمعة 13 ديسمبر 2013, 23:21

يا ختي الصبر هو دواك دابا ، و راه دابا عندو وليدات تما ييمكن واقعة شي حاجة تما و ماتكونيش عارفاها ! واش تاصلتي بفاميلتو ؟؟؟ زعما تكون خبارو عندهم ؟!شوفي متبقيش تزيدي ليه خدمة الشمع ، راه دابا غابر خاص خبارو تجيك
Tristesse
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالجمعة 13 ديسمبر 2013, 23:29

باه عيطلي و بقا فيه لحال عليا و عيطلو و قاليه صافي مبغيتش نكمل و تاولادو كيبغيوني و عارفيني مبقيت فاهمة والو واش شمع خايب و صافي مابقاش هيرجعلي هنموت والله
السوسية المخضرمة
_______
_______
السوسية المخضرمة

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالجمعة 13 ديسمبر 2013, 23:49

Tristesse كتب:
باه عيطلي و بقا فيه لحال عليا و عيطلو و قاليه صافي مبغيتش نكمل و تاولادو كيبغيوني و عارفيني مبقيت فاهمة والو واش شمع خايب و صافي مابقاش هيرجعلي هنموت والله

لااش من تموتي راك دابا خاصك تكوني قوية و تزعمي , ياختي مابغيتش نقولك شمع خايب ، حيت كثرة الخدمة ديال المحبة تتخلي بنادم معصب و يتهرب منك ، المهم كاينة وصفة ديال الشيخ سعد أنا غادية نحط ليك الرابط ديالها
Tristesse
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالجمعة 13 ديسمبر 2013, 23:53

شكرا ا ختي الله يحفظك ولكن انا شمع ياله هادي ليلة تانيه ولفقيه عطاني كتر شنوا خاصني ندير و علاش لفقيه قاليا كلما تحرق شمع كلما تحرق قلبوا عليك راني تالفة اختي و هاد الوصفة لهتعطيني مضمونة
السوسية المخضرمة
_______
_______
السوسية المخضرمة

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالجمعة 13 ديسمبر 2013, 23:59

للزواج بمن أردت

جلب ومحبة الحبيب

شووفي تسني تبان ليك النتيجة ييمكن يكون عندو مشكل مع المرا لولا ! ياكما يكون ماخرج ليه الطلاق ؟؟؟ عندك تكوون مرتو لولا دعاتو على ود لولاد ولا شي حاجة
Tristesse
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 00:13

اختي راه طلاقو ديال كندا عندي و هوا لدفعتوا ليه في المغرب باش خرج ليه طلاق ديال المغرب و كلشي عندي فدارنا حتى الحالة المدنية ديالو حتى من لباسه ديال لعرس كان خداهم قبل ميرجع لكندا و كلشي عندي فدار دابا شحال خاسني نتسنا باش نشوف نتيجة و امتا نقدر نجرب هادي لعطيتيني شكرا ا ختي
السوسية المخضرمة
_______
_______
السوسية المخضرمة

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 00:20

شووفي أنا شاكة تكوون شي حاجة تما معكسة ليه من جيهت lgawriya ، راه تما لقاوانين صعاب شوية ، هادشي ديريه من غدا إلى بغيتي ، ويلا قدرتي تسناي جواب الشيخ سعد
Tristesse
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 00:30

لا اختي انا واتقة خدا طلاقوا راه عندي النسخة الاصلية ديال طلاق و علاش يتسيف عليا هاكدة و انا دايما واقفة فجنبو و امتا اختي هيرد عليا الشيخ سعد و واش دابا نكمل شمع و تصاورو لعطاني نحرقهم اش خاصني ندير و المشكل هو كان باغي غير امتى يتزوج بيا و في الاخر تسيف عليا
السوسية المخضرمة
_______
_______
السوسية المخضرمة

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 00:38

شووفي داكشي لي عطاك لفقيه كمليه ، و ماتكونيش زربانة على النتيجة ، و ضروري خاص خبارو توصلك ، مرة مرة سولي والديه ، مايمكنش يتسيف هاكاك
Tristesse
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 00:57

اش هنقول لباه الا عيطلت ليه حيت هو الوحيد لفخبارو نخاف نعيط يزيد يدفع عليا كبير ولفقيه قالي مديور ليك كتاب تخيابي فوجهو و يكرهك و الله حتى حايرة واش اختي شمع و هادشي كينفع غير نتوكل على الله و قولي اختي شنوا لغرض نعرف خبارو واش مزيان باش هدشي يصدقلي
السوسية المخضرمة
_______
_______
السوسية المخضرمة

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 01:02

ماقالش ليك شكون لي دار ليك لكتاب ؟؟ داكشي علاش سولتك على عائلته واش باغينك و لا لا ؟؟؟ المهم فوسخى راسك ديري وصفة الشيخ سعد أنا ديما تانديرها مرة كل أسبوع ها هي الوصفة https://saadsaoud.yoo7.com/t34-topic
Tristesse
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 01:44

مو معنديش معاها بزاف و معمر وقع بناتنا شي خصام غير مكتسولش فيا و وحد نهار نسيت عندهم تريكو ديالي و مبغاوش يردوه ليا قالولي تودر و معا انا غير نيا مديتهاش ف هاد شي و قبل ميتسيف عليا ب ٤ ايام عاد علم هوا دارهم على نهار لعرس باش مو تعرد على الناس ، قولي ليا اختي هاد تفوسخة حسيت براحة منين درتيها و عاودي ليا على تجربتك علاه نتشجع و نشوف الامل من تجربتك و شكرا اختي بزاف
Tristesse
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 01:54

قولي ليا اختي شنو هي الكزبرة و قولي منقدرش نفوسخو حتى هو واخا بعيد
نور الصباح
_______
_______
نور الصباح

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 10:14

اهلا بيك اختي والله يدير ليك تاويل الخير
الكزبرة هي القزبور حبوب يابس و راه كاين في المنتدى وصفة الاخ سعد تفوسيخة من بعيد
اللهم يسر
emeraude
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 15:10

Tristesse كتب:
شكرا ا ختي على الاهتمام والله مافهمة شي حاجة السيد كان داير عليا امايدار و مكبر بيا هادي 5 ايام هدر معايا و تسيف عليا و قالي مبقيتش باغيك علاش ا ولد الناس معندوش ايجابة و قطع عليا فوجهي مع العلم كان جا عندي من كندا للمغرب من ورا عاءلتو غير باش يشوفني و انا بغيتوا من نيتي و كنا كنوجدو للعرس و موجدا لوراق بلش نديروا عقد زواج عافاك اختي عونيني باي طريقة
akhti Allah idir lik li fiha elkhir elmochkil li 3andak howa li 3aychah daba tsawri 3 jrs o ndiro l'acte o howa ittasal gali hadakchi mab9ach manno ma3raftch achno howa saba 3ilma khsar bzaf talhwayij o t9adda zbabal talflous o felakhir galli mab9a man hadi elhadra walo
la famille dialo bghawni o ldaba taytaslo bia o ma3arfinch chno howa sabab li khalah idir hakkak tsawri tassalt galt lih chno howa sabab li khalak tghayar galli walo Allah ikhalik laba9ich tasli bia 3ilman kant taytassal chaque jour o taysawal 3lia o tay9oul man9darch n3ich bla bik
li ngoulik Allah idir lik li fiha lkhir anna hassa bik akhti
السوسية المخضرمة
_______
_______
السوسية المخضرمة

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 18:51

Tristesse كتب:
مو معنديش معاها بزاف و معمر وقع بناتنا شي خصام غير مكتسولش فيا و وحد نهار نسيت عندهم تريكو ديالي و مبغاوش يردوه ليا قالولي تودر و معا انا غير نيا مديتهاش ف هاد شي و قبل ميتسيف عليا ب ٤ ايام عاد علم هوا دارهم على نهار لعرس باش مو تعرد على الناس ، قولي ليا اختي هاد تفوسخة حسيت براحة منين درتيها و عاودي ليا على تجربتك علاه نتشجع و نشوف الامل من تجربتك و شكرا اختي بزاف

يا أختي راه أنا ديما كنترتاح على هذه الوصفة ، واش باغة يرجع ليك و لا لا ؟؟؟؟؟ إوا بقاي غير نية و خلي حوايجك عند الناس يبقاو يسحرو ليك فيهوم ! شووفي واش نتي عاد تقلبي تشجعي ؟؟!! خاصك تكوني شمرتي و بديتي تجري على راسك ويلا بقيتي تخافي من الوصفات تما بقيتي ! سيري ديري الإبطال إلى كانت نيت خيووبييه و لا عين و لا تابعة تحيد منك اما هو ماعندك متفوسخي خلي خبارو توصلك ! واش شفتي ليه عند شي فقيه مثلا ليكونو دارو ليه شي حاجة باش ييفرقك ؟
Tristesse
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 20:31

اختي مشيت عند لفقيه ليوم و قالي لولد كيموت عليك عند لمشاكل في الغربة و هو يتودر و نتي مديور ليك لمانع شكرا اختي سوسية على وقفتك معايا و قولي اختي emeraude اش درتي فمشكلتك قطعتي قلبي اختي واش جريتي على راسك
السوسية المخضرمة
_______
_______
السوسية المخضرمة

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 20:44

Tristesse كتب:
اختي مشيت عند لفقيه ليوم و قالي لولد كيموت عليك عند لمشاكل في الغربة و هو يتودر و نتي مديور ليك لمانع شكرا اختي سوسية على وقفتك معايا و قولي اختي emeraude اش درتي فمشكلتك قطعتي قلبي اختي واش جريتي على راسك
راه بين عندو لمشاكل تما في الغربة ، كملي الشمع لي كديري دابا و حبسي ، و المانع ديري الرقية الشرعية و ديري وصفة الإبطال ، بداي في الرقية الشرعية و ديريها لراسك.
* علاج القرين المانع للزواج يتم اما عن طريق الروحانيات او عن طريق الرقية او عن طريق قراءة سورة الرحمن 21 مرة كل يوم لمدة اربعين يوما
Tristesse
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 21:02

اه قالي راه غير جيتيه في ساعة خايبة و داكشي لخرج على فمو و لفقيه دار معايا سمانا جايا باش يديرلي تبطيل و واقلة انا نبدا بسورة الرحمن من دابا نعاون بيها اه نسيت قالي لفقيه وياك تحبسي شمع لغطيتك حتى يسالي
emeraude
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: خطيبي خلاني شهر قبل العرس   خطيبي خلاني شهر قبل العرس Emptyالسبت 14 ديسمبر 2013, 21:08

Tristesse كتب:
akhti makhalit madart walo Allah ghalab Wallah hatta 3yit bzaaf rah hadi 3 mois bach w9a3 li hakka

خطيبي خلاني شهر قبل العرس
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» وصفة العرس
» اريد استرجاع خطيبي ساعدوني
» حائرة و اريد المساعدة في استرجاع خطيبي
» الفرق بين البنت ولولد ملي كايجيو من العرس
» اثناء حفل زفاف عشيقها .. ارتدت ملابس العرس وذهبت لتضرب زوجته