السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجوووووكم فيدوووني

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وحيده
_______
_______

ارجوووووكم فيدوووني  Empty
مُساهمةموضوع: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالسبت 01 فبراير 2014, 20:11

السلام عليكم ارجووكم تفيدوني والله اني دورت كتير عشان حدا يفيدني ما لقيت وجربت وصفات من عندكم ما نفعت انا حبيبي تاركني بعد ماعطيته كل شي وصار لنا ٤ شهور ما نتكلم ولا بيسال عني ارجوكم ساعدوني هو مش بيرد عليه ومش عاوز يكلمني ولا حتي برساله وانا ماقدرت انساه ولا اخليه والله والله والله حاولت وما قدرت وانا انا صارلي معه سنتين وفجاءه قلب عليه ومش عارفه اعمل ايه وخايفه اعمل اي شي له يكتشفه لانو بيصلي وبيذكر ربه دايما ومداوم عالرقيه ارجووووووووووكم تساعدوووووني انتم اخر امل لي
ننوووووسة
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالسبت 01 فبراير 2014, 23:02

الله يشوف من حالك يارب
راسلي الشيخ سعد مدير المنتدى فالاميل بتاعو احكيلو مشاكلك ولي عندك هو غادي يساعدك انشالله اختي
وحيده
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالأحد 02 فبراير 2014, 09:51

مشكوره حبيبتي
ننوووووسة
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالأحد 02 فبراير 2014, 12:39

العفو اختي
وحيده
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالأحد 02 فبراير 2014, 13:06

انا بعثت اختي للشيخ سعد ايميل ويارب يرد عليه ارجوكي تكلميه يلقالي حل ارجوكي
soukara
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالإثنين 03 فبراير 2014, 22:06

salmou alikoum ya okhti ana radi lyouma ntakalm m3ak bkoul saraha chab li khalak 3raf lach khalak ou maradich yarja3 lik ou ila rja3 radi yzid ykhoud mank aktar wa aktar mardich nti tbakhli 3lih hit albant katbri man naytha walakin ila kounti lala ou moulati zairi ljam ou far9ih alik hit mayslahch lik koun brak radi ya3rf adress e dyalk ou radi yaraj3 lik kaigoul m3a rasou li 3atatou lia rah 3tatou lwahd man ghir loukan hafadti al rassak kan radi yahafd alik hwa walakin nti rkhissa ala rassak al9asah hsan man alkdab ana lyouma kanahadr m3ak bkoul saraha ou hadi dir lik l3a9al m3a 3ala9a jdidai
وحيده
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالثلاثاء 04 فبراير 2014, 05:16

حبيبتي مشكوره علي نصيحتك بس نص انا نص كلامك مافهمته بليز كتبي عربي وباللغه العربيه لانه حتي الكلام المغربي ما كتير بفهمو وشكرا اختي
saleh75
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:19

وحيده كتب:
حبيبتي مشكوره علي نصيحتك بس نص انا نص كلامك مافهمته بليز كتبي عربي وباللغه العربيه لانه حتي الكلام المغربي ما كتير بفهمو وشكرا اختي
انتي منين؟
وحيده
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:31

مصر
saleh75
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالثلاثاء 04 فبراير 2014, 14:43

وحيده كتب:
مصر
اهلا وسهلا
من بعد اذن الاخ سعد
https://saadsaoud.yoo7.com/t2764-topic
وحيده
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالثلاثاء 04 فبراير 2014, 16:54

اهلا بيكي حبيبتي بس حضرتك الينك ما يفتح حتي جربيه بنفسك ومشكوره علي مساعدتك لي وجزاكي ربي خير وبتمني لو تقدري ترسلي الرابط مره تانيه
saleh75
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالثلاثاء 04 فبراير 2014, 17:07

وحيده كتب:
اهلا بيكي حبيبتي بس حضرتك الينك ما يفتح حتي جربيه بنفسك ومشكوره علي مساعدتك لي وجزاكي ربي خير وبتمني لو تقدري ترسلي الرابط مره تانيه
اولا انا رجل ولست بنت
ثانيا اقراي ليلة الجمعة ( فإن تولوا فقل حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم , انت يارب حسبي على فلان ابن فلانة عطف قلبه علي و ذلله لي ) 30 مرة
اعمليها كل ليلة جمعة حتى تري الاجابة انشاء الله
وحيده
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالثلاثاء 04 فبراير 2014, 17:27

مشكور اخوي والله يجزاك خير وانشالله بسويها وبحاول اجربها ويارب تكون بفايده
saleh75
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالثلاثاء 04 فبراير 2014, 17:28

وحيده كتب:
مشكور اخوي والله يجزاك خير وانشالله بسويها وبحاول اجربها ويارب تكون بفايده
اختي عمليها والله مجربة
وحيده
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالثلاثاء 04 فبراير 2014, 17:34

مشكور والله علي اهتمامك بسويها بس انا فقدت الامل لاني عملت اشياء كتير وماظبطت معايا ولا جابت نتيجه وفقدت الامل عشان كده كتبت للشيخ سعد يشوفلي طريقه عسي ربي يتقبل منه وتيجي معه نتيجه احسن مني بس انشالله بجرب وصفتك اخويا واذا عرفت اي شي تاني الله يرضي عليك ترسلي وشكرا
saleh75
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالثلاثاء 04 فبراير 2014, 17:38

وحيده كتب:
مشكور والله علي اهتمامك بسويها بس انا فقدت الامل لاني عملت اشياء كتير وماظبطت معايا ولا جابت نتيجه وفقدت الامل عشان كده كتبت للشيخ سعد يشوفلي طريقه عسي ربي يتقبل منه وتيجي معه نتيجه احسن مني بس انشالله بجرب وصفتك اخويا واذا عرفت اي شي تاني الله يرضي عليك ترسلي وشكرا
الله يوفقيك وانشاء الله الله يفرح قلبيك
وحيده
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووووكم فيدوووني    ارجوووووكم فيدوووني  Emptyالثلاثاء 04 فبراير 2014, 17:49

اللهم امين

ارجوووووكم فيدوووني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجوووووكم تعبت ومرضت والامل في الله ثم فيكم