السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

طلب موساعدة او نصيحة

titrit
milina
saad
nouha123
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nouha123
_______
_______

طلب موساعدة او نصيحة Empty
مُساهمةموضوع: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالجمعة 04 أبريل 2014, 17:12

كنت مع علاقة بشاب لمدة 10 سنوات كان يحبنى كثيرا وانا كدلك تقدم لخطبتى كنت جد فرحت وكنت استعد لزفاف ولكن عندما اردنا عقد كان ياثى بالوثائق غير كاملة دائما اساله لمادا لا تاثى بالوثائق كاملة لا يريد الجواب بدات علاقتنا فى نقصان رغم انه يقول دائما انا احبك و لا احد من غيرى يتزوجك كان دائما يكلمنى هاتفيا ولكن مع الاسف سوف اسمع ما لا ارغب فيه دات يوم كلمنى هاتفيا قال لى انا مغديش نتزوج بك انا غنتزوج بلالاك انا غير كنجيبك كنقصر بك وفعلا مرت بعض الايام سمعته قد تزوج وزوجته حامل وهو جد مسرور وهو يقو ل يحب زوجته اكثر من نفسه مرضة جدا بهدا الخبر و لا اتحمل اى كلام من احد مرت الان 3 سنوات ولكن لازال فى قلبى رغم كل ما عمل في من سوء ضحية 10 سنوات من عمرى ضياع لى شرفى ولزلت احبه اتسال لمادا
saad
مدير المنتدى
مدير المنتدى
saad

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالسبت 05 أبريل 2014, 22:34

ربنا يكون في عونك أختي
فعلا موضوعك حيرني لم أقدر أجد له قرارا مناسبا تمشي عليه سوى ربنا تعالى يأخذ لك حقك منه
فعلا عشر سنوات عشرة وحب ليست سهلة. فلك حلين في موضوعك الأول نطلب منك استرجاعه
فقد نكون أذينا زوجته وطلفه وما ذنبهم هما الاثنين، نقول لك ارفع كفيك إلى الله عز وجل يأخذ حقك
منه وفوضي امرك لله تعالى، وربنا يعوضه لك بمن هو أفضل وأحسن. قال عز وجل في كتابه
العزيز ( كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا
شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون )  وقوله تعالى ( الخبيثات للخبيثين والخبيثون
للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات اولئك مبرؤون مما يقولون لهم مغفرة ورزق كريم )
أنت تسأل لماذا لازلت تحبي فهذا السؤال انت من يعرف جوابه ونطلب منك أن تفتحي قلبك وتحكي
بتفصيل اكثر حتى نقدر نساعدك على نسيانه.
https://saadsaoud.yoo7.com
nouha123
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالأحد 06 أبريل 2014, 12:47

انا لم اعرف اى شخص من قبله فى حياتى كان اول حب فى حياتى ولكن اعرفه يلتجىء الى الشعودة كثيرا هو وامه انا لدى شك ربما عمل لى عمل من السحر حتى الان لم احب احد فى حياتى لا اعرف حائرة كثيرا
nouha123
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالأحد 06 أبريل 2014, 14:03

اخى زوجته اتصل بى هاتفيا وقلت لى انا عرفت لبنك وبين رجلى ولكن كن كنتى مرة كاع ميضهك عليك و قالت لى شوفنى انا عرفت غير شهر جاب مولين دارهم وتزوج بيا بالهزارة عاد بش قبلت عليه اخى انا لا اعرف لمادا هدا اتصرف ولما دا اعطها رقم هاتفى كى تقول لى هدا الكلام و ما هدفه من دلك
nouha123
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالأحد 06 أبريل 2014, 14:05

شكرا اخ سعد الله يطول عمرك
milina
_______
_______
milina

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالأحد 06 أبريل 2014, 16:00

والله ياختي حاسه بيك لانه قصتك متشابه معا ك كتير الفرق الي بينا انا ما عدش نحوس عليه والسبب الاول هو القيت الدعم والمساندة في هاد المنتدي من الكل ونتمني يساعدوك ويقفو معاك باش تتخطاي هاد المحنه وكلام الاخ سعد يواسي وفوضي امرك لله وانشاء الله يعوضك احسن منه
titrit
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالأحد 06 أبريل 2014, 18:44

حت انا حسا بيك اختي هوما هكاك رجل لله اصبرك اختي
nouha123
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالأحد 06 أبريل 2014, 20:31

شكرا دخلت المنتدى باش نخرج لى فقلبى ملقتش لمن نعود
titrit
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالأحد 06 أبريل 2014, 20:37

كولشي هكاك اختي هوما راه خطار كيخليونا حت نبغيوهوم وسوسونا والاكين لله كبير اختي غيجازيه انا هكا كنقول لبوركابي ديالي ولله كنقوليه ربي كين الاكتفلا هلييا راه هانداك كهتاك اماك ابنات عيلا ديالك ارا مادير ختي نودي فليل اسلي جوج ركعات ادعي لله ربي ماغيخيبكي
nouha123
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالأحد 06 أبريل 2014, 21:10

والله اختى ديما كنصلى و كنطلب الله يخد فيه الحق
hayet
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالجمعة 18 أبريل 2014, 11:22

ربي ياخد فيه الحق اختي و فgاع الرجال لي بحالو يجريو ورانا كالكلاب و طيحونا ومنبعد يجبدو رواحهم كلي ماكاين والو
nouha123
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالجمعة 18 أبريل 2014, 12:12

شكرا اختى صحيح ينسو كل تضحيات
بنت النيل
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالجمعة 18 أبريل 2014, 12:46

اختي ربي يعينك يارب والله الرجال مايخافون الله فينا كلهم ويتعاملو مع النساء بلا مبالاه وظالمينهم كتير انا مظلومه من خطيبي والله ما اريحه ابدا لانو ظالمني كتير بعد حب 3سنين يتركني من غير سبب بتمني من اخي سعد والله يعطيه العافيه ودايما يقيف حدنا لاننا محتاجين له كتير
nouha123
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالجمعة 18 أبريل 2014, 21:45

امين اختى
kh_adija
_______
_______
kh_adija

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالسبت 19 أبريل 2014, 01:11

ختي واحد السوال فين كنت مدة 10 سنوات كااااااملة؟؟؟؟؟؟؟
اشنو كنت كتسانيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشنو بغيا دابا؟؟؟؟؟
سارة
_______
_______
سارة

مُساهمةموضوع: رد: طلب موساعدة او نصيحة   طلب موساعدة او نصيحة Emptyالسبت 19 أبريل 2014, 06:10

نقولك حاجة هدا ربي دار فيك الخير الكبير منين بعدو عليك عارفة بلي كلامي قاصح مي هادي هيا الصراحة هدا راه ولد الحرام من فعالو وحتى هاديك تزوج مامربياش كيما قال الاخ سعد الخبيثون للخبيثات

هدا راه مايجيك منو خير وربي عمرو مغادي يسهل عليه ولي ماخرجات فيه تخرج فولادو

وانتي لاش صبرتي معاه 10 سنين مافهمتش؟؟ علاش ضحيتي بدون مقابل مافهمتش؟؟

نقوليك حاجة ولو مانعرف اش يقوليك خاص اقوال تترجم لافعال اما يقولي كيبغيني وهوا باين كيلعب بيا راه هدا ماشي حب وبلا ماتفكري انو مراتو سحرات ليه لانو باين كان باغيها من الاول وانتي فتحتيلو المجال يدير فيك هكا وسمحيلي بزاف على هاد الكلام

خليه للي خلقو وبلا ماتفكري انو ساحر ليك حيت الرجال كيسحرو في حالات كيكون غيموت على المرا و الى ماتزوجهاش غيموت اما هدا مغاديش يسحر ليك

وعلاش كتعدبي راسك ومباغاش تنسايش محي الزمر من حياتك وعرفي واحد اخر وغتلقاي راسك نسيتيه ونقوليك حاجة الوفاء والاخلاص مزيان مي للي يستحق ويكون كيبادلك نفس الشئ وماتبقايش تحني بزاف وعاملي كل واحد كيما كيعاملك هكا غادي ترتاحي وتوصلي للي بغيتي

وسمحيلي بزاف الى كان كلامي قاصح ولكن راه لصالحك هضرت

طلب موساعدة او نصيحة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخي سعد ممكن موساعدة؟
» نصيحة لمن تضع العدسات قصة واقعية
» نصيحة لابنت تصاوب الشمع
» هادي نصيحة لي عندها العدوات