السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أخي الغالي سعد أرجوك أتوسل إليك أن تساعدني

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
LLayla
_______
_______

أخي الغالي سعد أرجوك أتوسل إليك أن تساعدني Empty
مُساهمةموضوع: أخي الغالي سعد أرجوك أتوسل إليك أن تساعدني   أخي الغالي سعد أرجوك أتوسل إليك أن تساعدني Emptyالثلاثاء 08 أبريل 2014, 10:49

أخي سعد أطلب منك أرجوك أن تعطيني رأيك أنا أحب شخص من العائلة وهو لا يعرف أني أحبه ابدا من ثلاث سنين والله أحبه كثيرا ولكن نحن نعيش في بيت العائلة وأي رفض منه أو مني ممكن أن تحصل مشاكل في العائلة وأنا أخاف من هذه المشاكل لذلك لا أظهر له حبي ولقد عملت له وصفة محبة سريعة وأنا أشعر باهتمامه أحيانا وأحيانا يبتعد ولكن بعد اعادة الوصفة مرة ثانية لم يعد ينظر في وجهي وهو يتجاهلني أخي سعد أنا أشعر أنه يخاف أن أرفضه وتحصل مشاكل في العائلة لذلك لا يتجرأ ويأتي أرجوك أن تعطيني نصيحة ماذا أفعل وشكرا لك
LLayla
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أخي الغالي سعد أرجوك أتوسل إليك أن تساعدني   أخي الغالي سعد أرجوك أتوسل إليك أن تساعدني Emptyالثلاثاء 08 أبريل 2014, 11:07

أرجوك أخي سعد أرجوك ساعدني
LLayla
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أخي الغالي سعد أرجوك أتوسل إليك أن تساعدني   أخي الغالي سعد أرجوك أتوسل إليك أن تساعدني Emptyالثلاثاء 08 أبريل 2014, 13:02

أتوسل إليك أخي سعد انصحني
saad
مدير المنتدى
مدير المنتدى
saad

مُساهمةموضوع: رد: أخي الغالي سعد أرجوك أتوسل إليك أن تساعدني   أخي الغالي سعد أرجوك أتوسل إليك أن تساعدني Emptyالثلاثاء 08 أبريل 2014, 13:42

فقط عليك بالصبر ولا تزيده اي وصفة وتعامل معه عادي وبدون تهرب منه أو قمعه
https://saadsaoud.yoo7.com
LLayla
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أخي الغالي سعد أرجوك أتوسل إليك أن تساعدني   أخي الغالي سعد أرجوك أتوسل إليك أن تساعدني Emptyالثلاثاء 08 أبريل 2014, 13:44

مشكور مشكور مشكور والله فرحتني بردك أخي سعد يارب يارب تصير كل حياتك سعادة أخي سوف أتبع نصائحك التي أثق فيها جداً جداً

أخي الغالي سعد أرجوك أتوسل إليك أن تساعدني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أتوسل اليكم جميعا
» يارب تساعدني يا اخي سعد
» أخي سعد سعود أرجو منك أن تساعدني
» اخي سعد ارجو ان تساعدني
» اخي سعد ارجوك ان تساعدني