السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اختي انسانة غيورة

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
NANINE MADANI
_______
_______

اختي انسانة غيورة  Empty
مُساهمةموضوع: اختي انسانة غيورة    اختي انسانة غيورة  Emptyالأحد 20 أبريل 2014, 19:55

السلام عليكم اخي سعد اخواني و اخواتي في المنتدى
انا متزوجة و اعيش انا و زوجي و اولادي و اخواتي الاثنان فى منزلنا العائلي لكن عندي مشكل مع احد اهما فهي دائما تسعى لمضايقتي انا و اولادي
لكن انا افهم ان معاملتها السيئة لي و لزوجي هي نتيجة احساسها بالغيرة تجاهي لكن لدرجة ان تاخد موقف المعاداة تجاه زوجي و تقرر ان تمتنع عن
مكالمته رغما ان زوجي يحسن معملتها و يحترمها مع العلم ان هدا التصرف ضايق زوجي و جعله يحس بعدم الارتياح
صراحة اردت ان اعمل لاختي وصفة بينها و بين زوجي الا اني احترت في نوع الوصفة فهل من معين من فضلكم ساعدوني عفاكم
kh_adija
_______
_______
kh_adija

اختي انسانة غيورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اختي انسانة غيورة    اختي انسانة غيورة  Emptyالإثنين 21 أبريل 2014, 15:15

اعملي محبة لك انت واختك لا لزوجك واختك

https://saadsaoud.yoo7.com/t1378-topic

واتمنى ان يفيدنا الاخ سعد وان كانت الطريقة صحيحة
NANINE MADANI
_______
_______

اختي انسانة غيورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اختي انسانة غيورة    اختي انسانة غيورة  Emptyالثلاثاء 22 أبريل 2014, 15:23

السلام عليك اختى خديجة
شكرا لكي كتير على اهتمامك بموضوعي حتى انا فكرت في هده الوصفة الا اني بقيت حائرة بينها و بين و صفات اخرى
على العموم سافعل هده الوصفة و اتمنى من كل قلبي ان تعطيني نتيجة و مرة اخرى شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا يا حبيبتي
kh_adija
_______
_______
kh_adija

اختي انسانة غيورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اختي انسانة غيورة    اختي انسانة غيورة  Emptyالثلاثاء 22 أبريل 2014, 16:21

العفو اختى نحن هنا فقط من اجل المساعدة
سارة
_______
_______
سارة

اختي انسانة غيورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اختي انسانة غيورة    اختي انسانة غيورة  Emptyالثلاثاء 22 أبريل 2014, 20:50

حاولي ان تتكلمي مع اختك قبل التفكير في عمل وصفة لها فما لافائدة من عمل وصفة محبة لها مع زوجك

حاولي التكلم معها لربما رات منكي ومن زوجك ما جعلها تاخد هدا الموقف العدائي فلا تحكمي عليها قبل التكلم معها و اقناعها انها محل ترحيب عندكي في بيتك ولا تفكري ان اختك تغار منكي فالاخت تحب لاختها ما تحبه لنفسها

اما وان تعدر عليكما التفاهم انصحكي بوصفة الاخ سعد واسمها محبة القريب

ولا تعملي لها وصفة للمحبة هيا وزوجك

يجب عدم حل جميع المشاكل بالوصفات لانها في بعض الاحيان تنقلب من ايجاد حلول الى اشياء اخرى لم تكن بالحسبان
hamss_llayl
_______
_______
hamss_llayl

اختي انسانة غيورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اختي انسانة غيورة    اختي انسانة غيورة  Emptyالثلاثاء 22 أبريل 2014, 22:22

انا في نظري ما تديريلهاش محبة مع زوجك, تصوري لو اصبحت تحبه حب المرأة للرجل؟؟!! لا تصلحي مشكلة بكارثة او فضيحة!!
تكلمي مع اختك و اصبري و ادع الله يهديها, و تواصلي مع الاخ سعد يفيدك اكثر.
azizajalal
_______
_______
azizajalal

اختي انسانة غيورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اختي انسانة غيورة    اختي انسانة غيورة  Emptyالأربعاء 23 أبريل 2014, 09:27

انا من راى الاختين بالفعل الاخت لا تغار من اختها راجعى نفسك انت و زوجك فى تصرفاتكم اليها
وتكلمى معها بكل صراحة لتعرفى سبب موقفها منكم ولا تتصرعى فى عمل وصفة و شكرا

اختي انسانة غيورة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وصفة الحنة صبيحة العيد
» أخي. سعد اختي بركانية حبايبي
» نجحت لي وصفات وحبيت انه تستفيدوا منها
» شيخنا سعد اختي منى ..
» أرجوك ساعدني أغي سعد