السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخي الكريم ما رأيك بهذه الاستراتيجية

كاتب الموضوعرسالة
hamss_llayl
_______
_______
hamss_llayl

اخي الكريم ما رأيك بهذه الاستراتيجية Empty
مُساهمةموضوع: اخي الكريم ما رأيك بهذه الاستراتيجية   اخي الكريم ما رأيك بهذه الاستراتيجية Emptyالأحد 27 أبريل 2014, 19:18

لقد رجعت للدروس التي وضعتها والتي وضعها الاخ الماهر المغربي, اظن ان المغزى هو ان لا اتصل به ان اتركه هو من يتصل.
ما اخافه هو ان يعتاد على البعد عني فيطول غيابه و يتعايش معه كما تعايشت مع البعد عن يو... رغم حنيني اليه, لهذا انا اطلب نصائحك بخصوص ما يجب ان اقوم به من تصرفات و من وصفات الجلب وليس المحبة. كما تعلم فمهنته كا تترك له وقتا للتفكير باي شيء حتى اهله لا يتصل بهم الا مرة كل ثلاث او اربع ايام.
افكر في الاستراتيجية التالية: ان اعمل له اليوم او غدا وصفة الجلب التالية:

https://saadsaoud.yoo7.com/t2908-topic

و ان لا اتصل به طبعا و ان اعيدها بعد كل ثلاث ايام ان لم يتصل كما جاء في هذا الدرس:

https://saadsaoud.yoo7.com/t3368-topic

ما رأيك اخي سعد, هل ما سافعله صحيح او خطأ او ان لديك تعديل عليه.
انتظر جوابك اخي الكريم.

اخي الكريم ما رأيك بهذه الاستراتيجية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اخي الكريم سعد
» اينك اخي الكريم
» اخى الكريم سعد ارجو منك حل لمشكلتى
» اسرار الارقام في القران الكريم
» انواع القلوب في القرآن الكريم