السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه

semsema
العجوزة
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العجوزة
_______
_______
العجوزة

نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه Empty
مُساهمةموضوع: نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه   نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه Emptyالسبت 24 مايو 2014, 08:08

نجحت معي ........لمنع الطلاق مهما حصل قوي وفعال مجرب مني شخصيا
بس استخدمتها لمنع الزوج من عشق جميع النساء الا انا زوجته ف بنت ف يعشقني وجبت صوفة من المخدة وكعدت نبرم فيها بالطول لين صارت متر وعملت العزيمة وخليتها بالتلاجة والله والله والله صارت اعصابة باردة معانا احنا الي بالبيت وبطل يصرخ ع العيال وكمان صاااار يودني ويتقرب ليااااااااا ههههههههههههه وطلعني السوق وشرالي الي نبية من غير تذمر وديروا بعد يومين وصفة الكفته الي تعطيها للكلب وشوفوا الهوايل مايمتنع عن طلب ابدااا وتغير 180 درجه بس ها تعالوااااااااااااااااا بعد ديرو الوصفتين خبروني بالنتيجة ............الف شكر اخي سعد lol! .......
semsema
_______
_______

نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه   نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه Emptyالسبت 24 مايو 2014, 16:23

مبروك عقابلنا يا رب
العجوزة
_______
_______
العجوزة

مُساهمةموضوع: رد: نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه   نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه Emptyالسبت 24 مايو 2014, 16:32

نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه=نجحت يبارك النا فيك يانصير السبايا والمظلومين ؟؟
اعذروني غلط مطبعي منعرفش منوين ندير التعديل تحياااااااتي . affraid 
سارة
_______
_______
سارة

مُساهمةموضوع: رد: نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه   نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه Emptyالأحد 25 مايو 2014, 22:18

كيف الوصفة لمنع الطلاق وخليتيها منع على جميع النساء الا انتي؟
سارة
_______
_______
سارة

مُساهمةموضوع: رد: نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه   نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه Emptyالأحد 25 مايو 2014, 22:18

كيف الوصفة لمنع الطلاق وخليتيها منع على جميع النساء الا انتي؟
maryam
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه   نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه Emptyالإثنين 26 مايو 2014, 12:09

أعطيني رابط أختي
Jmila
_______
_______
Jmila

مُساهمةموضوع: رد: نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه   نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه Emptyالخميس 14 أغسطس 2014, 22:40

مبروك
وعطينا الوصفة لمنع الطلاق اختى وشكرا
Jmila
_______
_______
Jmila

مُساهمةموضوع: رد: نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه   نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه Emptyالأحد 17 أغسطس 2014, 12:39

العجوزة كتب:
نجحت معي ........لمنع الطلاق مهما حصل قوي وفعال مجرب مني شخصيا
بس استخدمتها لمنع الزوج من عشق جميع النساء الا انا زوجته ف بنت ف يعشقني وجبت صوفة من المخدة وكعدت نبرم فيها بالطول لين صارت متر وعملت العزيمة وخليتها بالتلاجة والله والله والله صارت اعصابة باردة معانا احنا الي بالبيت وبطل يصرخ ع العيال وكمان صاااار يودني ويتقرب ليااااااااا ههههههههههههه وطلعني السوق وشرالي الي نبية من غير تذمر وديروا بعد يومين وصفة الكفته الي تعطيها للكلب وشوفوا الهوايل مايمتنع عن طلب ابدااا وتغير 180 درجه بس ها تعالوااااااااااااااااا بعد ديرو الوصفتين خبروني بالنتيجة ............الف شكر اخي سعد lol! .......

الحبية مبروك نجاح وصفة
ختى وضحنى لينااااا بكل تفصيل اشنو درتى راه غادى تعاونى شحال من وحدة وتفرحيها كيما فرحك الله
اشنو درتى بظبط
وامتى وقت
والى اخره
وسمحليااااااا
faraoula59
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه   نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه Emptyالثلاثاء 19 أغسطس 2014, 21:28

الوصفة نت فضلك

نجحت يبارك النا فيك يانصيع النساء الا انا زوجته ف بنت فلانهر السبايا والمظلووومين ههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نجحت معى وصفة فائدة لمن لا ينام
» الطلاسم نجحت ولكن؟
» نجحت معاي وصفة للاخ سعد ثم ...
» الحممدلله نجحت لي وصفه
» شيخي الغالي سعد نجحت الوصفه ههههههه