السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عندي مشكيل عونوني اخوتي الله يعطكوم ماتمنتو

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
betika
_______
_______

عندي مشكيل عونوني اخوتي الله يعطكوم ماتمنتو Empty
مُساهمةموضوع: عندي مشكيل عونوني اخوتي الله يعطكوم ماتمنتو   عندي مشكيل عونوني اخوتي الله يعطكوم ماتمنتو Emptyالإثنين 01 سبتمبر 2014, 14:34

انا خطيبي كيغير عليا بزاف مكيخلنيش نمشي مع صحباتي ومكيخلينيش نخرج ديرلي الحبس الله ينجيكم وكيحسبني على الماضي ديالي انا بغا نهي هاد العلاقة و هو مبغاش حيت كيتغلني جنسيا و انا مكنقدرش نرفض حيت كنخاف منو عفاكوم عونوني راني غادي نحماق
سارة
_______
_______
سارة

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكيل عونوني اخوتي الله يعطكوم ماتمنتو   عندي مشكيل عونوني اخوتي الله يعطكوم ماتمنتو Emptyالثلاثاء 02 سبتمبر 2014, 05:17

اختي اكبر غلط درتيه انك حكيتيلو كولش عليك يعني عطيتيه منين يشدك

وكنظن اكيد حتى هوا غيكون عندو منين تشديه وبالنسبة وتاني غلطة انك كتعطيه لي باغي فهدا عمرو مغادي يزيد معاك لقدام لانو اصلا لاقي لي باغي

هدا ولد الحرام وماشي ولد الناس والا مكانش يدير معاك هكا وعلاش غتخافي منو منضنش انو يقدر يقول انو كيستغلك جنسيا والا غتقلب عليه وغيولي كيغتصبك وانتي ماباغاش

ماتبينيلوش الخوف وماعندك علاش غتحماقي هضري معاه وقولو نتفارقو والى مابغاش منعيه من النعاس حيت وهدديه انك غتقولي انو اغتصبك

واكيد غتكون عندو هفوات عرفي منين تشديه

مغاديش نقولك ديريلو الكراهية لانو حيوبة حتى عليك انتي غتسحري راسك بيديك

حاولي تقلبي على شي حاجة لي تشديه منها وتضغطي عليه يبعد عليك ومن الاحسن تشوفي شي حد لي يوقف معاك ويوقفلو ومرة اخرى عمرك ماتقولي كولشي عليك وعلى ماضيك لحتى شي واحد
و الله يديرلك تاويل د الخير
betika
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكيل عونوني اخوتي الله يعطكوم ماتمنتو   عندي مشكيل عونوني اخوتي الله يعطكوم ماتمنتو Emptyالثلاثاء 02 سبتمبر 2014, 09:57

شكرا بزاف اختي الحبيبة ولكن انا الماضي ديالي مافيه حتى حاجة grave غير هو كيبغي يفرض راسو عليا بالسيف عفاكوم لقاولي شي حل الله يسهل عليكم ما صعاب

عندي مشكيل عونوني اخوتي الله يعطكوم ماتمنتو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خوتي بغيت نسولكم وجاوبوني الله يعطكوم ماتمنتو
» عندي مشكيل مع ماما صعيبة بزاف
» الله يجازيكم بالخير عونوني راني غاد نحماق
» اذا تكرمتم اخوتي في الله اذا احد يستطيع ان يفيدني
» سؤال لي عندي الجواب يجاوبني الله يحفظكم