السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم

mouna32
NINA22022
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
NINA22022
_______
_______

أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Empty
مُساهمةموضوع: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالخميس 17 سبتمبر 2015, 12:46

السلام عليكم أحبابي انا نعرف واحد الإنسان ما نقدرش نوصفلكم شعال نحبو و نحترموالمهم هادي 5 سنين و حنا مع بعض و عمرو ما كلمني على الزواج تفارقنا شغال من مرة و كان كل مرة  يرجع لأنه بصراحة ما يلقاش واحدة تحبو كيما أنا و الله على ما أقول شههيد هادي واحد الشهريين بقا يطلب مني شي حوايج حرام و انا الحمد الله نصلي و نصوم الأجر و الحمد الله مربية مزيان الكل يشهد لي بهاذا تخاصما و ما عجبوش الحال و قال فيا كلام خايب بلي أنا باردة جنسيا دوك ولات لي تخاف الله باردة جنسيا و قال لي الله يسهل عليك انا ما نقدرش نبقا معاك و كاين بزاف بنات يتمنو ينامو معايا بقا فيا الحال بزاف و بكيت حتى نشفو دموعي هادا جزاتي لاني حبيته من قلبي حسبيا الله و نعم الوكيل هادي شهرين ما تكلمناش مع بعض كي نتلاقو صدفة يقول لي السلام و نردها عليه كلي غرباء و انا ما نكدبش عليكم نحبو بزاف و ما قدرتش ننساه و كل مرة نبغي نتنازل على كرامتي و نعيطلو و من بعد نبطل تقول حتى يعيط هو هو لي علط معايا ماشي انا رانا في شهريين هادا هو ما عيطلي و انا ما عيطتلوش راني دايرة حتى تهار العيد نعيطلو نغافرو برك قولولي واش ندير و الله رايكم يهمني أرجوكم ساعدوني ساعدوني
NINA22022
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالخميس 17 سبتمبر 2015, 18:10

واحد ما جاوبني
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالخميس 17 سبتمبر 2015, 20:34

أتذكر قصتك أختي و أحس بشعورك
أكيد أنه صعب عليك ما تعشينه و ما تشعرين به
لكن هل تعلمي أن الحب ليس هو كل شيء في العلاقة بل يجب أن يكون فيه إحترام و مودة و تقدير للشخص الأخر و أن يكون واقف في المصاعب و المشاكل وقفة حقيقية و ليست مزيفة..
أختي أنت عملت الكثير من أجل هذا الرجل لكن هو هل فعل شيء جيد بالمقابل؟؟ فالزواج هو أقل ما يمكنه ان يقدمه لك
و كلما ذهب عدتي إليه لأن حبك من أجله أضعفك بالرغم من أن الحب يجب أن يعطينا القوة و الثقة الكبيرة بالنفس لكن يكون ضعيف بسبب الخوف
نصيحتي لا تتصلي به حتى يوم العيد و لا تتمني له عيدا مباركا بل أتركيه أختي
لقد ضاع منك الكثير من حياتك و سيضيع أكثر إذا بقيت على هذا الحال
لأنه حتى بالوصفات أنت ضعيفة و تسرعي دائما للإتصال به خوفا منك بأن يتركك..فدائما أنت السبب في فشل وصفاتك رغم أنها جد قوية و صحيحة و تنجح معك لكن تفسديها بعدم الصبر و التفاؤل فالخوف هو سبب فشلك..هذه حقيقة أختي
لكن هل كان حلا لك بل أضعفك أكثر
أختي فكري مليا بكلامي و لا تسرعس بالغضب
عيشي حياتك و إنسيه أعلم أنه ليس بالشيء السهل لكنني أراك تضيعين وقتك بلا جدوى..
سبحانه عزوجل بالصبر و التعود ستنسيه..فحبك له لم يفيدك بشيء بل هو السبب في تعاستك.
أعلم أنك ربما ستغضبي من كلامي لكنه نابع من أعماقي و بكل صدق..لا تقولي ان الكلام سهل بل أعلم ما أقول..
فالرجل الذي يتعس المرأة و يحزنها هكذا لا تنتظري منه خيرا أبدا
لا أريد لك أن يضيع منك الأوان حتى تفطني بل قومي أختي أنت تستحقي رجلا يسعدك و يعرف قيمتك
و الله الموفق لك أختي
http://www.saadsaoud.yoo7.com
NINA22022
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالجمعة 18 سبتمبر 2015, 10:52

عمري ما نغضب من كلام الحق و انا يا أخني و الله ماني ضعيفة بالعكس 5 سنين و هو يحاول ما مسش شعرة من راسي انا الضعف لي قصدتو هو كي نكونو مداوسين و يعيطلي نسامحو بلخف و ننسى و هاد المرة رانا فايت شهريين ما عيطتلو ما حوست عليه و شكرا لك على نصائحك أختي منى الله يحفضك حبيبة
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالجمعة 18 سبتمبر 2015, 11:15

أختي نينة أنا كنت أقصد ضعفك حيث تركضين له بسرعة بعد كل إنفصال و لم اقصد بشيء أخر
أعلم أنك لم ترضخي لنزواته الجنسية فانا أتذكر قصتك و أعلمها كلها
يقال إعمل بارأي الذي يبكيك و لا تعمل بالراي الذي يضحكك هذا حكمة من ناس زمان
احبي نفسك أختي و ثقي بحالك فانت رائعة و ذكية و جميلة من داخلك و من خارجك و تستحقي حياة سعيدة و جميلة
تفائلي خيرا و عززي من ثقتك بنفسك و أحسني الظن بالله عزوجل و إدعيه كثيرا فسياتي الخير من حيث لا تحتسبي إن شاء الله
فهذه الأيام مباركة و الدعاء مستجاب فإغتمني الفرصة و إن شاء الله فرجك قريب
و الله الموفق لك أختي
zinebnono
_______
_______
zinebnono

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالجمعة 18 سبتمبر 2015, 13:35

والله أختي منى الله يعطيكي الصحة، كلامك مثل البلسم. وكلما أحسست بالضعف أدخل للمنتدى لقراءة مواضيعك و دروس الأستاذ الماهر المغربي و الأخ سعد و الأخوات المشاركات.
أختي نينية ما عليك إلا الصبر وتقوية إرادتك، إن شاء الله ستوفقين.
loveHana
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالجمعة 18 سبتمبر 2015, 14:12

اختي نينا اتركيه افضل هدا شكله اناني وبيحب نفسه
شوفي واحد تاني يقدرك ويحبك وربي يوفقك يارب
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالجمعة 18 سبتمبر 2015, 15:43

تسلمي حبيبتي زينب
الله يعطيك الخير و يوفقك إن شاء الله
NINA22022
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالسبت 19 سبتمبر 2015, 14:41

الله يحفضكم جميعا حقيقة كنت بامس الحاجة لهادا الكلام الحلو حلو لانه حقيقة و نحن احيانا لا نتقبل الحيقة لكن اعدكم اني ساتغير صبرت شهريين بدون ان اكلمه و ها انا دا حية لدا ساواصل حت انساه تماما و ربي يقدرني إنشاء الله و شكرا شكرا لكم جميعا و خاصة اختي منى الله يحفضك إنشاء الله
سارة
_______
_______
سارة

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالسبت 19 سبتمبر 2015, 22:55

اختي نينة هدا راه 5 سنين وهوا معاك يعني راه كيعرفك مزيان وعارف وهدا علاش كوني اكيدة انه طلب الجنس ماهو الا سبة باش يتفارق معاك ونقولك حاجة لي كيبغيك بصح ميقولكش بزاف لي كيتمناو ينامو معايا حيت غيخاف يخسرك واصلا لي عمرو دار عليك شي حاجة راه مكيبغيكش ولي فخمس سنوات ويعاملك بهاد الطريقة بلا حتى محنة ماتسنايش منو شي خير لا اليوم ولا بعد 10 سنوات

غنقولك حاجة غتجيك شوية صعيبة ولكن غنقولهالك وبكل صراحة واحد ينسيك فلاخر وكيما كاين هداك راه كاين ما احسن منو من خلال تجربتي الشخصية اكتشفت انه الحب شئ نسبي وغير غادي تعرفي واحد اخر غينسيك فهدا ومغيبقاش يجيك حتى فبالك وكوني اكيدة انه فاش غيشوفك سعيدة وممهتماش بيه فهوا غيندم

مكاين لاش تبقاي عايشة فالوهم و الحزن وخلي فبالك لي ماتصلحش فخمس سنين راه عمرو مغيتصلح

وكنتمنى ليك التوفيق
سارة
_______
_______
سارة

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالسبت 19 سبتمبر 2015, 22:58

اما على الحب خلي فبالك راه الحب غير كلمة اما هي فحقيقة الامر راه غير ولف هادشي لي كنحسو بيه وفنفس الوقت مكنبغيوش نخسرو وكمثال الى انتي لي خليتيه ولو كن كنتي كتبغيه مغاديش تهتمي ولكن فلداخل ديالنا مكنبغيوش نخسرو هدا علاش فاش كيهملنا شي حد كنحسو اننا كنبغيوه كتر وماقادينش نبقاو بلا بيه وكنبقاو نتعدبو وانما باش تحرري راسك من هاد الشعور لي كيدمرك حسبيها بشكل اخر قولي انه مامنو فايدة وعمرو دار عليا شي حاجة ومكيتعاملش مزيان فالنتيجة انك انتي لي رابحة و الى مشى الخلا و الجلا راك غتلاقاي ما احسن منو
itsover
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالسبت 19 سبتمبر 2015, 23:02

llah i3tek ssaha sara.
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالأحد 20 سبتمبر 2015, 10:08

بالتوفيق إن شاء الله حبيبتي نينة
NINA22022
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالأحد 20 سبتمبر 2015, 11:50

و الله كلامكم ريحني نقرا فيه و نبكي ياه كي ولاو الرجال يعاملو بنات الفاميليا نقولو غير حسبيا الله و نعم الوكيل علابالي غادية ننساه بصح عمري ما نسامحو على 5 سننين لي ضاعو من عمري انا في عمري 35 سنة و غير بسبة هاد الرجال الغداريين لي بقيت بلا زواج الله ياخد فيهم الحق قصتي طويلة الله يقدرني و الله يحفضكم و يخليكم ليا و سمحولي طولت عليكم
loveHana
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالأحد 20 سبتمبر 2015, 12:22

اختي نينا انا كمان عمري 35 سنه وبلا زواج السعادة مش مرتبطه بشخص في حياتك
اسعدي نفسك وادعي ربك ووكلي امرك له وكوني قويه حبيبتي ربي يسهل امرنا جميعا كل واحدة فينا عنده هم ومشكله في حياتها
بس الامل والثقة بالله كبيره
موفقه اختي
NINA22022
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالأحد 20 سبتمبر 2015, 12:52

راني راضية بقضاء الله هاد شي مكتوب علينا بصح المشكل انو كل ما نعرفو واحد يشدنا معاه 5 ولا 4 سنين و في الأخير يسمح فيك عادي و الله ما عدل حرام عليهم
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالأحد 20 سبتمبر 2015, 14:22

loveHana كتب:
كل واحدة فينا عنده هم ومشكله في حياتها
بس الامل والثقة بالله كبيره
نعم أختي الحبيبه هناء
نِعَمْ الله كثيرة و منها الأمل الذي به نغدوا إلى غدٍ أجمل إن شاء الله
فرحمة الله واسعة و كبيرة و أكيد سيتصلح حالنا جميعا بإذن الله تعالى
فلله سبحانه و تعالى حكم في خلقه لا يعلمها إلا هو..
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالأحد 20 سبتمبر 2015, 14:27

NINA22022 كتب:
راني راضية بقضاء الله هاد شي مكتوب علينا بصح المشكل انو كل ما نعرفو واحد يشدنا معاه 5 ولا 4  سنين و في الأخير يسمح فيك عادي و الله ما عدل حرام عليهم
حبيبتي نينه هل تعلمي أنه الرضا نعمة كبيرة من الله تعالى
و أكيد بما أنه نابع من أعماقك فسيعوضك الله تعالى بأحسن منه إن شاء الله
فسبحانه تعالى لن يخيب أملنا مادمنا راضيين بقضائه و حامدين له
لا تخافي كلٌ سيأخذ جزاءه فأتركيه بين يدي العادل جل جلاله
الله يفرح الجميع و يقضي حوائجكم جميعا إن شاء الله
فالدعاء مستجاب هاته الأيام المباركة فالنغتنم الفرصة
تقبل الله منا و منكم جميعا إن شاء الله
loveHana
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالأحد 20 سبتمبر 2015, 22:36

بارك الله فيك اختي الحبيبه منى وان شاء الله ربي يفرحنا جميعا قريب ويسعدنا ويعوض صبرنا خير
NINA22022
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالأحد 20 سبتمبر 2015, 22:56

بارك الله فيكم و شكرا لكم و الله يحقق لنا جميعا أمانينا ربي يرضى علينا إنشاء الله فإدا رضى أدهشنا بالعطاء
سارة
_______
_______
سارة

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالإثنين 21 سبتمبر 2015, 17:15

اختي نينة وانا فعمري 32 ومامزوجاش وكنقول مع راسي اللهم نصبر ولا نتزوج اي واحد قالي نتزوجك وانا عارفة بلي ماغاديش نقدر نستحملو الزواج شي حاجة كبيرة اللهم نتعطل فالزواج ولا نلقى راسي مطلقة بالولاد وديك الساعة فعوض مشكلتي بوحدي غيوليو الدراري فعنقي وغدا نهار يكبرو يقدرو مايتفهموش سباب طلاقي ويقولك احنا بغينا نعيشو مع بانا بحال كاع الدراري وغيولي عندي حل واحد انني نصبر للمشاكل و الدل و نجلس ونسكت على قبل الدراري

اللهم نتعطل فالزواج ولا نغرق راسي كتر غير بهدف اني نتسمى مزوجة حيت الزواج ماشي ساهل

و الله يوفق الجميع لكل مايتمناو ويحفظكم ويحميكم من كل شر
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 16:22

و يبارك فيك أختي الحبيبه هناء و في جميع الأخوات
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله
loveHana
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم   أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم Emptyالثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 19:07

ان شاء الله يارب

أرجو من كل الأعضاء يعطوني رايهم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخي سعد أرجو المساعدة
» أرجو المساعدة
» أرجو المساعدة
» أخي سعد و كل أعضاء أرجو الموساعدة
» أرجووووك أخي سعد أرجو مساعدة