السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد

5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
karima12
_______
_______

طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد   طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 20 أكتوبر 2015, 16:16

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الشخص الذي احبه يعمل بنفس المكان وهو يريد ان ينتقل للعمل في مكان آخر بعيد عني بعد أن يجتاز امتحان في ذلك وأنا لا أريده أن ينتقل وأن لا ينجح في ذلك.
اريد أن عمل له وصفة المنع ولكني لا أعرف هل اضعها تحت شيء ثقيل أم اعلقها أم يتخطاها؟
شكرا جزيلا سيدي سعد وجميع الأعضاء.

كاتب الموضوعرسالة
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد   طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد - صفحة 2 Emptyالأحد 25 أكتوبر 2015, 12:51

karima12 كتب:
جزاك الله كل الخير اختي منى على تواصلك معي وعلى مساعدتك في هذا المنتدى الذي فتحه سيدي سعد الله يحقق له كل ما يتمنى والله وحده سيجازيه فالمرء بمجرد ما يدخل المنتدى والله العظيم نفسيته ترتفع فما بالك عندما يتقاسمه اعضاءه مشاكله ولا يبخلون في تقديم المساعدة اعتذر منك سيدي سعد ان قلت ان منتداك عيادة نفسية نعم سيدي يعالج وتعالج فيها الكثيرون وفي نظري لو طرقوا ابواب اطباء لما عولجوا . شكرا وشكرا وجزاكم الله الخير كله. اختي منى انا لا اعرف اسماء من سيبتون في طلب انتقاله فهم مجموعة من الاشخاص طلبوا حضوره شخصيا ليجروا معه حوار حتى يقرروا هل هو كفؤ للانتقال والعمل هذا ما عرفته. اما بالنيبة لرش الماء ليتخطوه لا بمكنني ذلك فانا لا اعرفهم.
أختي كريمة لا يهم أسمائهم بل صفتهم الإدارية تكفي بالغرض
لكن أختي لماذا طلبوه لإجراء حوار ؟؟ يعني الإنتقال مهم و فيه ترقية له؟؟
http://www.saadsaoud.yoo7.com
karima12
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد   طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد - صفحة 2 Emptyالأحد 25 أكتوبر 2015, 13:05

zinebnono كتب:
اختي عندي ملاحظة: لو كان هذا الانتقال غير مهم  لتقدمه  المهني وزيادة راتبه او ترقيته او اي شيء لما كان في الامر مقابلة من هذا النوع! يعني الامر مهم. يعني هذا الشخص لا يريد النتقال للابتعاد عنك, بل هو شخص طموح و يريد اكتساب تجربة مهنية جديدة حتى لو كان هذا الانتقال لن يعود عليه بالربح المادي.
اظن انه من الاحسن احترام رغبته هذه و طموحه .اظهري له انك غير متظايقة من قراره الانتقال لانك تحبين له الخير و رؤيته سعيدا و ناجحا. وكوني متاكدة انه سوف يتمسك بيك اكثر اذا راى انك انسانة عاقلة و لديك بعد نظر. اما اذا احس انك تريدنه ان يبقى بجانبك حتى لا يضيع منك فسيعاند اكثر و سيحس انك تريدين السيطرة عليه. واتمنى اختي ان تتقبلي مروري.
تمنياتي لك بالنجاح
اختي زينب شكرا على تدخلك بالنسبة للمقابلة هو اخبر احدهم بذلك حتى يعرفوا الاسباب التي دعته الى طلب الانتقال ولماذا يريد ذلك المكان بالضبط. بالنسبة له فهناك سبب واحد هو ان يكون في نفس مكان العمل مع احداهن التي كانت السبب في بعده عني. اختي زينب بالنسبة لرغبتي إن ابديتها ام لا فذلك سيان باانسبة له
karima12
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد   طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد - صفحة 2 Emptyالأحد 25 أكتوبر 2015, 13:07

zinebnono كتب:
اختي عندي ملاحظة: لو كان هذا الانتقال غير مهم  لتقدمه  المهني وزيادة راتبه او ترقيته او اي شيء لما كان في الامر مقابلة من هذا النوع! يعني الامر مهم. يعني هذا الشخص لا يريد النتقال للابتعاد عنك, بل هو شخص طموح و يريد اكتساب تجربة مهنية جديدة حتى لو كان هذا الانتقال لن يعود عليه بالربح المادي.
اظن انه من الاحسن احترام رغبته هذه و طموحه .اظهري له انك غير متظايقة من قراره الانتقال لانك تحبين له الخير و رؤيته سعيدا و ناجحا. وكوني متاكدة انه سوف يتمسك بيك اكثر اذا راى انك انسانة عاقلة و لديك بعد نظر. اما اذا احس انك تريدنه ان يبقى بجانبك حتى لا يضيع منك فسيعاند اكثر و سيحس انك تريدين السيطرة عليه. واتمنى اختي ان تتقبلي مروري.
تمنياتي لك بالنجاح
اختي زينب شكرا على تدخلك بالنسبة للمقابلة هو اخبر احدهم بذلك حتى يعرفوا الاسباب التي دعته الى طلب الانتقال ولماذا يريد ذلك المكان بالضبط. بالنسبة له فهناك سبب واحد هو ان يكون في نفس مكان العمل مع احداهن التي كانت السبب في بعده عني. اختي زينب بالنسبة لرغبتي إن ابديتها ام لا فذلك سيان بالنسبة له. اتمنى ان تكوني قد فهمت اختي وشكرا لك كثيرا.
karima12
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد   طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد - صفحة 2 Emptyالأحد 25 أكتوبر 2015, 13:10

اختي منى انتقاله بداعي البعد عني والتقرب من احداهن وبالنسبةللمقابلة حتى يشرج لهم الاسباب مباشرة التي دعته لطلب الانتقال هذا ما اخبر به احدهم.
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد   طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد - صفحة 2 Emptyالأحد 25 أكتوبر 2015, 14:29

في هذه الحالة أختي كريمة لا يهم الأسماء او الكنية فقط الصفة الإدارية تكفي مثلا
لجنة المقابلة الفلانية للشركة الفلانية أو رئيس قسم الإدارة الفلانية فاكيد أنت تعرفي الصفة الإدارية التي ستعمل معه المقابلة
هل هذه اللجنة التي سيعمل معها المقابلة في نفس مكان عملكما أم بعيدة؟؟؟
فإذا كانت بعيدة فبدل الرش علقي النسخة الثانية في أي مكان فتبقى النية هي نجاح أي وصفة

mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد   طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد - صفحة 2 Emptyالأحد 25 أكتوبر 2015, 14:46

و بنفس وصفة المنع فيك تمنعي عنه أي إمراة أخرى..
لكن في هذه الحالة الوصفة تكون ناجحة إذا كنت أنت الطرف الأقوى و صاحبة الجاذبية الأعلى
بمعنى هو كان يحبك و الأن يتهرب منك و يبتعد للذهاب إلى أخرى
يا ترى لماذا؟؟؟ هل حبه نفذ؟؟ أكيد أختي فيه أسباب و من أهمها انك فقدت كل الطاقة التي كانت تجذبه إليك..
فلهذا أنصحك أختي أن تفكري جيدا في الأسباب التي أبعدته عنك و كيف تغير من ناحيتك و أين هي أخطائك..
فهذه المرحلة جد مهمة لك انت بالأول لكي تستعيدي ثقتك بنفسك و تتشبعي بطاقة إيجابية كافية تعيد إنجذابه إليك من جديد بكل شغف و حب..
صدقيني أختي لما تصلي إلى هذا المستوى من القوة فأي وصفة سوف ترجعه لك طائعا من كثرة الحب و الشوق..
فإذا كنت انت قوية و إستعدتي حسن الظن بالله تعالى و تفائلك الجميل و إستعدتي حيويتك و نشاطك فهذا كله سيخدمك..
سوال أختي هل أنت الأن مواظبة على أناقتك مثل قبل؟؟ هل وجهك بشوش؟؟؟؟؟ هل نظرات عينيك براقة؟؟؟؟ هل إبتسامتك تسبق كلمتك؟؟
هل ريحتة برفانك تبقى من بعدك لعدة ساعات؟؟ هل كل ما احبه فيك مازال موجودا؟؟؟
فأكيد لا.... لأن الحزن و الإنحباط قد تغلب عليك و الخوف من فقدانه هو السائد..
فهذه هي الأسباب في فشل محافظتك عليه و فشلك في جلبه للزواج..
لا تزعلي مني أختي..فهذه نصائح نابعة من قلبي بكل صدق و أمانة..

أقولها لك أختي إستعيدي نفسك و إستعيدي ثقتك بنفسك و إسترجعي أنوثتك و كبريائك و قوتك و أحبي نفسك اولا و إهتمي بحالك أكثر..
عندها سيعود أختي عن قراره حتى ربما بدون أي وصفة..

و الله الموفق لك أختي إن شاء الله
karima12
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد   طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد - صفحة 2 Emptyالإثنين 26 أكتوبر 2015, 12:10

شكرا جزيلا اختي منى الله يجازيك بكل الخير ويحقق لك كل متمنياتك.
فعلا اختي منى في الأول لم أتقبل الأمر كدت أصاب بالجنون من كثرة التفكير، تدهورت صحتي، لم أعد اهتم بنفسي كالسابق وهذا كله بطبيعة الحال أثر على مظهري الخارجي، لم تعد لي رغبة في شيء، أما هو كما لو أن شيئا لم يحدث، كاد رأسي أن ينفجر اقسم بالله عانيت كثيرا وكثيرا ليل نهار افكر في الأمر لم يعد شيء يشغل بالي سوى لماذا ولماذا ولكن علمت أن هناك أخرى دخلت حياته، ولكن بفضل سيدي سعد الله يسعد ايامه ويرحم والديه يجازيه الله كل الخير ساعدني كثيرا في تجاوز المحنة كان لي الأخ والأذن الصاغية ومن هنا أدعو له بالتوفيق والصحة والعافية ولكل أفراد اسرته. صبرت وما زلت اصبر لم أعد أهتم له وكأنه غير موجود في الأول كانت معاملته عادية ولكن عندما بدأت أتحسن ولا أبالي به إطلاقا بدأ يعاند ويعاملني بالمثل تقريبا لا نتكلم إلا ناذرا وفي أمور العمل لا غير بعد أن كان وكان وكان ..... والسبب في تغيره كما قال لي سيدي سعد أنه لم يجد في ما كان يبحث عنه الحمد لله لم أناوله ما كان يفكر فيه. ولكني أحببته، الآن يناديني بأختي أيعقل هذا... أعتذر استرسلت في الحكي أختي ولكن الحمد لله الحمد لله. ما زلت صامدة وعازمة على حدوث شيء جميل. في أحيان كثيرة أكرهه أشد الكره. ولكني عندما أتذكر ما كان يقول ويكتبه لي أحن و...
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد   طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد - صفحة 2 Emptyالإثنين 26 أكتوبر 2015, 16:46

لا داعي للإعتذار اختي كريمة فالحمد لله نحن هنا من اجل بعضنا البعض..
و الحمد لله أختي كريمة فمعرفة الأخ سعد كنز لا يقدر بثمن..
الجميل فيك أختي هو إستوعابك للدروس و تطبيقك لها،فهذا بمثابة نحت طريق نجاحك بإذن الله تعالى..
و الأجمل انك لم ترضي رغبات حبيبك بل ارضيتي المولى عزوجل و أكيد سوف يجازيك جل جلاله..
أرى أختي كريمة أنك و الحمد لله متشبعة لكل ما علمنا إياه أستاذنا سعد، فإذا واصلتي على ما انت عليه فسيرجع إليك إن شاء الله..
لأنك كلما إكتسبت ثقة بنفسك و زادت طاقتك الإيجابية فسينجذب إليك إن شاء الله تعالى..
و كله على حسب توقعاتك أختي يعني إذا توقعتي زواجك به و ركزتي عليه بتطبيق كل الدروس فسيكون كذلك و العكس الصحيح..
و الله الموفق لك أختي إن شاء الله
karima12
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد   طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد - صفحة 2 Emptyالأربعاء 28 أكتوبر 2015, 13:56

شكرا جزيلا أختي منى. لقد قمت بوصفة القبول لسيدي سعد كتبتها يوم الأحد وحملتها معي ابتداء من يوم الاثنين وأتمنى أن تسير الأمور كما أتوقعها، بالنسبة لوصفة المنع ما زلت لم اقم بها مع ان المقابلة ستتم الأسبوع المقبل إنشاء الله اليوم في المساء سأكتبها. أردت أن اطلعك على ما قمت به أختي.
karima12
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد   طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد - صفحة 2 Emptyالأربعاء 28 أكتوبر 2015, 13:59

saad كتب:

أختي كريمة، أفضل لك ان تفعلي ما هو صحيح و يعطي ثماره، ألا وهو شحن عقلك الباطني بطاقات إيجابية تساعدك على جلب محبوبك ولو انت في المغرب وهو في الهند. فتفكيرك بمنعه من الانتقال يعد ضعفا منك ومن ثقتك في نفسك، أنظري إلى نفسك أنك تحبيه ولو رغبت إدارتك في نقله لعملت المستحيل لكي تبقي بجانبه، لماذا كل هذا لأنك تحبينه. لكن ولو كان اعتقادك قوي أنك لما عملت له مثلا الوصفة كذا وكذا فقد أصبح مغرم بك وانه يحبك وانت واثقة من عملك ليس فقط لتوهمي نفسك وانت تشعرين بالفشل والانحطاط وإنما عندك الثقة في ذلك، فرغم ما صدر منه من اللامبالات ولا تتأثرين بما يفعله بعالمه الخارجي فقد لا تحتاجين في هذه الحالة لا لمنعه ولا لاستعطافه ولا أي شيء بالمقابل. لهذا سواء عملت له المنع أم لا فأول شيء هو ثقة النفس التي يفتقر لها الكثير منا. هذا الكلام ليس موجه لك لوحدك أختي كريمة،ولكن كل من يسعى أن يكون ناجحا في علاقته الغرامية لازم من الثقة في النفس.

سيدي سعد حبذا لو طرحت لنا موضوعا حول "شحن العقل الباطني بالطاقات الإيجابية" وذلك للمناقشة ولنستفيد سيدي.
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد   طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد - صفحة 2 Emptyالأربعاء 28 أكتوبر 2015, 14:05

karima12 كتب:
شكرا جزيلا أختي منى. لقد قمت بوصفة القبول لسيدي سعد كتبتها يوم الأحد وحملتها معي ابتداء من يوم الاثنين وأتمنى أن تسير الأمور كما أتوقعها، بالنسبة لوصفة المنع ما زلت لم اقم بها مع ان المقابلة ستتم الأسبوع المقبل إنشاء الله اليوم في المساء سأكتبها. أردت أن اطلعك على ما قمت به أختي.
الحمد لله أختي، و إن شاء الله ستحققي مرادك و تسير الأمور على حسب توقعاتك..
أختي كريمة واصلي على ما أنت عليه و سنفرح معك بإذن الله بنجاحك
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد   طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد - صفحة 2 Emptyالأربعاء 28 أكتوبر 2015, 14:10

karima12 كتب:
saad كتب:

أختي كريمة، أفضل لك ان تفعلي ما هو صحيح و يعطي ثماره، ألا وهو شحن عقلك الباطني بطاقات إيجابية تساعدك على جلب محبوبك ولو انت في المغرب وهو في الهند. فتفكيرك بمنعه من الانتقال يعد ضعفا منك ومن ثقتك في نفسك، أنظري إلى نفسك أنك تحبيه ولو رغبت إدارتك في نقله لعملت المستحيل لكي تبقي بجانبه، لماذا كل هذا لأنك تحبينه. لكن ولو كان اعتقادك قوي أنك لما عملت له مثلا الوصفة كذا وكذا فقد أصبح مغرم بك وانه يحبك وانت واثقة من عملك ليس فقط لتوهمي نفسك وانت تشعرين بالفشل والانحطاط وإنما عندك الثقة في ذلك، فرغم ما صدر منه من اللامبالات ولا تتأثرين بما يفعله بعالمه الخارجي فقد لا تحتاجين في هذه الحالة لا لمنعه ولا لاستعطافه ولا أي شيء بالمقابل. لهذا سواء عملت له المنع أم لا فأول شيء هو ثقة النفس التي يفتقر لها الكثير منا. هذا الكلام ليس موجه لك لوحدك أختي كريمة،ولكن كل من يسعى أن يكون ناجحا في علاقته الغرامية لازم من الثقة في النفس.

سيدي سعد حبذا لو طرحت لنا موضوعا حول "شحن العقل الباطني بالطاقات الإيجابية" وذلك للمناقشة ولنستفيد سيدي.

أضم صوتي للأخت كريمة..
بارك الله فيك أستاذنا الفاضل و زادك المولى عزوجل من علمه و خيراته الكثير إن شاء الله

طلب مساعدة بخصوص وصفة سيدي سعد
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» مساعدة بخصوص البارود
» طلب مساعدة بخصوص جلب بالصورة
» مساعدة بخصوص الإسم
» مساعدة عاجلة بخصوص أبي
» بخصوص وصفة التفريق بتاع ورق الدفلة !!