السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

محتاجة مساعدتكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
KHADJA
_______
_______
KHADJA

محتاجة مساعدتكم Empty
مُساهمةموضوع: محتاجة مساعدتكم   محتاجة مساعدتكم Emptyالخميس 10 مارس 2016, 13:34

السلام عليكم انا سيدة متزوجة فايت لي طلبت مساعدات بسبب المشاكل ديالي مع راجلي ولكن دابة عندني مشكل من نوع آخر
بعض المرات ملي كانكون ناعسة بالليل واخة راجلي ايلا كان حدايا او لا، كانحس باللي شي حد كايقيسني و كايمارس معايا الجنس ولكن انا ما متأكداش واش هادي حقيقة ام مجرد اوهام لكن اللي متأكدة منه هو اني قبل ما نفيق كانحاول نحل عيني ماكانقدرش كانحاول نغوت مي ماكانقدرش و كانقرا القرآن بدون جدوى و فالاخير كانفيق مخلوعة بالزاف البارح وقع ليا هادشي حيت راجلي ما باتش حدايا ولكن حتى ملي كايبات حدايا بعض المرات كانحس بنفس الشىء عافاكوم اللي عنده شي معلومة ما يبخلش عليا بيها
mouna32
_______
_______
mouna32

محتاجة مساعدتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: محتاجة مساعدتكم   محتاجة مساعدتكم Emptyالخميس 10 مارس 2016, 15:19

أختي يمكن أن تكون فقط مخيلتكي و كثرة المشاكل أثرت عليك..
و يكون فقط من كثرة وسواسك ففي هذه الحالة يكون قد تغلب عليك و على أفكارك فتضخمت الطاقة السلبية بأعماقك و أثرت كثيرا عليك و على عقلك فلهذا تعشين حالات مثل حالتك هذه..
فلا تستهين أختي بوسوسة قرنك فهو و اليعوذ بالله شيطان يسعى بكل الطرق للتغلب عليك و تحطيمك لا غير..
فأول شيء أختي عليك بمداومة الإستغفار في كل وقت و حين فالأستغار يحرق القرين..على الأقل 100 مرة صباحا و مساءا..
و عليك أيضا بالقضاء على الطاقة السلبية التي هي بداخلك فإعملي وصفة إبطال السحر عنك..
و داومي بعدها على الصلاة على النبي عليه السلام يوميا 100 مرة صباحا و مساءا و أيضا داومي على أدعية الصباح و المساء و قراءة أية الكرسي يوميا عدة مرات لمدة 21 يوما خصوصا عند الإستيقاظ من النوم و قبل النوم..
و كذلك أيضا أختي أنصحك بتطبيق سنة الوضوء قبل النوم لكي تنامي على طهارة فهي سنة محببة..
أختي تأكدي أنك أنت وحدك يقدرة الله تحلين مشكلتك فلا تضخميها و لا تعطي فرصة لوسوسة الشيطان فقط عليك بالتغلب عليه..
أكثري أيضا من الدعاء و ثقي بنفسك و لا تستلمي و إحسني الظن بالله عزوجل فكله بأمره سبحانه..
ثوكلي على الله و إن شاء الله كله ستتحن حالتك
http://www.saadsaoud.yoo7.com
KHADJA
_______
_______
KHADJA

محتاجة مساعدتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: محتاجة مساعدتكم   محتاجة مساعدتكم Emptyالخميس 10 مارس 2016, 19:56

شكرا اختي على هذه النصاءح اكيد غادي نديرها لهلا يخططيك
mouna32
_______
_______
mouna32

محتاجة مساعدتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: محتاجة مساعدتكم   محتاجة مساعدتكم Emptyالخميس 10 مارس 2016, 20:29

العفو أختي بالتوفيق إن شاء الله
http://www.saadsaoud.yoo7.com

محتاجة مساعدتكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا محتاجة مساعدتكم الله يخليكم
» اخى سعد انا محتاجة لك ادخل لحل مشكلتى
» اخى سعد انا محتاجة لك ادخل لحل مشكلتى
» محتاجة لآراء ديالكم
» اخي سعد محتاجة المساعدة ديالك