السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مساعدة الله اخاليكم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
itsover
_______
_______

مساعدة الله اخاليكم Empty
مُساهمةموضوع: مساعدة الله اخاليكم   مساعدة الله اخاليكم Emptyالسبت 21 أكتوبر 2017, 21:33

السلام عليكم. بغيت كلشي اتفاعل معايا ونصحني.
عندي مشاكل مع بوركابي مبقيت عارفا اش ندير. المهم هادا راجلي عرفت من شحال هادا بلا عاطي فلوس الام ديالو دارت بيهم دار..اعرفت بلا الاخت ديالو شاريا دار على دهرو.. اعارفا بلا داير خلصا شهرية الفاميلا كاميلا كتفوق 2000 dh الوحدة فيهم... المهم واكلينو مزيان... هاتشي كولو مورا ضهري..
كلت ماشي مشكل ياك انا ا بنتي حتا حنا وكلين ا شاربين حقنا، خاليه. .. المهم مؤخرا وقف عليا قالي حقا المصروف د بنتك نتي لي تكلفي بيه ونا نتكلف بالكرا ا مصروف الدار، مشيت ا وافقت على هاتشي واخا محملتش راسي حيت عندي تمارة بزاف فالخدمة ا الخلصة عيانة.. دابا مؤخرا بشوية بشوية كاليك حقا تصرفي على راسك، درهم ديالو الى عطاهلي خاص ترجع ليه...
المهم هاد الحالة لي وليت فيها مبقت كتعجب . ا الواعرة البارح دوا مع مو قاتليه واياك تزيد تولد معاها . انا موصلتها ف والو طبعا هي بغات غي فلوس ولدها..
المهم هادشي كولو مبغا اتصرط لي . حاولنا نكلسو ا نديويو ولكن كنقلبوها مضربا...
اشنو باليكم فهادشي ، شنو المعمول
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: مساعدة الله اخاليكم   مساعدة الله اخاليكم Emptyالأربعاء 25 أكتوبر 2017, 19:51

أعملي له بطلسم محبة سريعة تليين و عطف قلبه عليك و على إبنتك حنى يصير سخي و كريم معكما
و إعملي لأمه بطلسم التوقيف منع و ذلك بمنعها من تحريض إبنها ضدك و ضذ إبنتك..
و إعملي لأمه بطلسم محبة سريعة تليين و عطف كيف تحبك و تعطف عليك مع إبنتك..
و الله الموفق لأك إختي إن شاء الله
http://www.saadsaoud.yoo7.com
itsover
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: مساعدة الله اخاليكم   مساعدة الله اخاليكم Emptyالسبت 28 أكتوبر 2017, 12:35

شكرا اختي منى.
مدة هادي من الاول ديال صيف وانا كاندير الوصفات . ولكن الطاقة ديالي سلبية ا حتا حاجة مبغات تعطي نتيجة حيت وليت نفكر غي الشجار ا الفراق ... دبا البنتة عطيتها العائلة اشادوها . بالنسبة ليه زايد ناقص ، وانا مبقيتش قادة نرتب الامور ديالي، على من نشوف اش ندير مع هادا .
الله اصوب.
itsover
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: مساعدة الله اخاليكم   مساعدة الله اخاليكم Emptyالسبت 28 أكتوبر 2017, 12:48

طلسم التوقيف واش ممكن ندير ليه شي طريقة متلا شرب .
المشكل لي كاين هو لايمكن نديرو تحت شي حاجة تقيلة ولا في الغرس ولا نعلقو... صعيب عليا ، حيت فيه الوسواس اتيقلب كلشي فالدار . اتيصور فيديو ا تصاور للاي حاجة ..
بغيت شي "طلسم التوقيف" ليمتخليش حتى اتار، بحال الحرق ولا الشرب....
شكرا ليك منى
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: مساعدة الله اخاليكم   مساعدة الله اخاليكم Emptyالسبت 28 أكتوبر 2017, 20:50

أختي أهم شيء هو أنك تقضي على الطاقة السلبية التي بك لأنها سبب فشل أي وصفة تقومين بها و الفشل في الحياة بصورة عامة..
انصحك أولا أن تعملي إبطال السحر عنك بوصفة إيطال السحر سريع المفعول لتقضي على الطاقة السلبية..
و من ثما عليك أن تكوني قوية و تعززي تقتك بنقسك ..أعلم أنه ليس بالشيء السهل لكنه عليك النهوض من جديد من أجل عائلتك خصوصا إبنتك..
أعلم أن الحياة صعبة لكنها تكون سهلة للأقوى دائما..
إحسني الظن بالله عزوجل و ثقي بنفسك و قاومي وإن شاء الله يكون كل شيء أحسن بإذن الله..
فالخيار الأن بين يديك إما أن  تستسلمي لضعفك و تخسري كل شيء أو تنهضي مادام و الحمد لله سخر لنا الله عزوجل الأخ الغالي سعد في طريقنا لنقف من جدبد بوصفاته الصحيحة و دروسه الثمينة التي لا تقدر بتمن..
عززي أختي من قوتك الإيجابية لكي يكون النجاح حليفك..

كما أنصحك أن تستعيدي إبنتك لكي يطرح الله عزوجل البركة في بيتك بوجودها فالبنت طاقة إيجابية لك و لزوجك و سبحان الله لها مواهب تجذب بها أباها نحوها و هيا أيضا تكون سبب في جذبكما لبعضكما..

بالنسبة لوصفة التوقيف يمكنك عملها شربا..

و الله الموفق لك اختي إن شاء الله
itsover
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: مساعدة الله اخاليكم   مساعدة الله اخاليكم Emptyالسبت 28 أكتوبر 2017, 23:07

شكرا لك منى الله ارحم الوالدين ، رتحيت لل النصائح ديالك.
انشاء الله في بداية الأسبوع نقاد الامور بشوية بشوية.
sondos
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: مساعدة الله اخاليكم   مساعدة الله اخاليكم Emptyالأحد 29 أكتوبر 2017, 00:34

الله يصاوب لك اختيitsover ويغلبك عليهم ياربي
mouna32
_______
_______
mouna32

مُساهمةموضوع: رد: مساعدة الله اخاليكم   مساعدة الله اخاليكم Emptyالإثنين 30 أكتوبر 2017, 17:01

itsover كتب:
 شكرا لك منى الله ارحم الوالدين ، رتحيت لل النصائح  ديالك.
انشاء الله في بداية الأسبوع نقاد الامور بشوية بشوية.
العفو أختي
الله يهنيك و يوفقك إن شاء الله

مساعدة الله اخاليكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الله يخليكوم محتاجة مساعدة منكوم الله يسهل عليكوم
» مساعدة الله اجزيكم اخي سعد
» طلب مساعدة لوجه الله
» مساعدة الله اجزيك اخي
» الله اجزيكم مساعدة