السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه

السوسية المخضرمة
chichima
LLayla
antigone3
titrit
الزوجة المخدوعة
مليكة
نور الصباح
fafi
hamss_llayl
سارة
Shaima
16 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Shaima
_______
_______

هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Empty
مُساهمةموضوع: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالأربعاء 09 أبريل 2014, 20:47

[b]اعلى اللهجة يمكن ماتفهموها لاني مش مغربية)

حبيت اشارك بقصتي وبنفس الوقت ابغيكم تفسروا ليي اشياء كثيرررره حصلت معاي

انا احب شخص من سنه ونص تقريبآ وتعلقت بيه تعلق رهيب لكنه فجأه تغيررررر وصار يعاملني ببرود ولما اتصل فيه واطلب اني اشوفه يطنشني وكثير من المرات مايرد علي ... دايمآ يقول لي انا مشغول انا في الشغل أنا مع اصحابي ... لحد مامره من المرات رحت ادور عليه في بيته لأنه ساكن لوحده ولقيت سيارة بنت وانتظرته لحد ماشفته بالجرم المشهووود وياررريت وحده حلوه ,, انا وقتها حسيت الدنيا اسودت في وجهي طبعا هو ماشافني واتصلت فيه مارد وبعدها رد وقال لي انه كان في الشغل مع المدير What a Face شفتوا الوقاحه

المهم انا واجهته وانكر وصارت مشكله كبيره وقال لي خليني في حالي وانتي في حالك انا مليت من المشاكل معاكي ..
طبعا انا كنت في حالة انهيار لدرجة اني رحت له وكان معاه صاحبة وهذا صاحبه شخص كبير ومحترم وانا احترمه وبكيت قدام صاحبه ماتتخيلوا حجم الذل اللي عشت فيه لدرجة اني صعبت على صاحبة وهو كان يضحك ويستهزأ ويقول انا اعرف انك تحبيني وماتستغنين عني ..

وطبعآ من غبائي ثاني يوم كلمته ويرد ببرود ولايتكلم وبعدها انا مشغول مشغول

المهم طولت عليكم بس لازم اوصف لكم الحمار اللي كنت اتعامل معاه

صاحبة طبعا كلمني بالتلفون وقال لي انتي بنت طيبة ومليون من يتمناكي وحرام تضيعي وقتك معاه روحي وشوفي حياتك ... ومن وقتها قررت اقطع كل علاقتي معاه وانسااااااه للابد واخليه يسرح ويمرح على مزاجه .
وقررت ابتدي الوصفاات اللي كنت اقراها في المنتدى علشان انتقم لان كانت اعصابي نااااااااار واحس ان كرامتي انهانت

طبعا بديت اقرا واحاول اجرب بس كنت اخاااف لكن الاهانه خلتني اقوى وبعض الوصفات للاسف ماقدرت اعملها لاني ماكنت افهم اللهجة المغربية وتعبت وانا ابحث ( اتمنى من الاخوات يكتبوا بالفصحى علشان نستفيد)

لحد مادخلت قسم الشموع وقلت يلا نبدأ العمل وكنت قاطعه كل اتصال فيه :
اول يوم جربت شمعة الاحرف السريانية
ثاني يوم عملت شمعة العروسه
ثالث يوم عملت شمعة هاروت وماروت ( سببت لي صداع رهيب ) وخفت منها

بالليل - اتصلت فيني صاحبة يسأل عليا وعلى نفسيتي قلت له الحمد لله مبسوطه وعايشه حياتي واصلا نسيته ,, وصاحبة قال لي ان صار لهم يومين ماشافوه لانه دايما في البيت ويحس بتعب وضيق , رديت انا وقلت ماابغي اسمع اخباره وخلاص انا نسيته .

رابح يوم جربت شيئين ( الاول طلسم السباط _ الثاني شمعة لالة مكونة بنت مكون )

لبست الشوز اللي فيه الطلسم وخليت الشمعه شاعلة وطلعت رحت المطعم اللي دايما اروح له معاه .

دخلت وبعد عشر دقايق لقيته امامي مع صاحبه شافني وحسيت شكله متغير كأنه راح يبكي وجاني على طول مد ايده يسلم عليا سلمت عليه ببرود وعملت نفسي مش شايفه جلست بعيد وجلس معايا صاحبة شويه يتكلم وبعد شوي جا صاحبي يقول ممكن اجلس معاكم قلت له لا اسفه انا اصلا ماشيه وراح جلس لوحده وحسيت الدموع راح تنزل في عينه والله مااكذب عليكم حتى صاحبة استغرب

مشيت من المطعم مشى ورايا يبغيني اكلمه مااااارديت خفت منه هههههههههه ورجعت البيت لقيت الشمعة اختتتتتفت

خامس يوم عملت شمعة مكونة بس الثلاث شمعات الخضراء والبيضاء والصفراء وبخرتهم بالجاوي ودهنتهم بالعسل ورشيت الحرمل والعطر وخليتهم شاعلين وحطيت صورته مقابلة الشمعة

ونمتتتتتتتتت على اعصاب باررررده
ثاني يوم فتحت عيوني شفت التلفون لقيته متصل فيا 32 مره تخييلوا خفت لكن مارديت طنشت رحت عشت يومي طبيعي وبعدها لقيت صاحبه اتصل فيا قال لي ان حبيبي يبغي يكلمني قلت اسفه ماابغي وقال لي صاحبة انه ترجاه علشان يقنعني بس ارد عليه , مااخفي عليكم انا كنت مصدوووومه مش مستوعبة

رديت عليه قلت نعم خير قال لي والله احبك ومستحيل استغني عنك وبرضيك باللي تبغين والله اعتذر لك وابوس راسك ورجلك قدام العالم (انا حسيت اني في حلم)
قلت له لاخلاص انا الحين عايشه حياتي ونسيت اللي بيني وبينك وسكرت الخط
اقسم بالله لقيته عند باب البيت يقول لي اشوفك او بدخل بيتكم قلت له امشي مارضي يمشي

المهم خرجت معاه وشفت منظر في حياتي ماشفته نزل لتحت الارض باس رجججججججلي والله العظيم باس رجلي وجلس يبوس فيها ويبكي ويرجف دموعي على رجلي وعلى ايدي وهو يبوسها

ومن هذا اليوم لحد اليوم وهو لاصق والله حتى لو اروح الشغل الاقية ينتظرني عند الباب صار يبغي يشوفني 24 ساعة في اليوم لدرجة والله اني صرت اقفل تلفوني لانه يطفشني في الاتصالات

كل يوم يبغي يشوفني ويبوس رجلي وايدي , يصحى من النوم الفجر ويتصل الاقيه عند باب بيتي يقول مش قادر انام ابغي بس اشوفك

يجيني بالبيجاما كأنه مجنوووووون

حتى اصحابة مستغربين من حالته وصاحبة يقول انه منعزل عن العالم يبغي يشوفك بس ويهلوس بإسمك

ولما نمت معاه قال لي كلام غريب ,, قال لي ان شاء الله ينزل دمي كله اذا حبيت او نمت وحدة غيرك ودائما لما يشوفني جسمه يرجف ويبوس ايدي مثل المجنووون

انا مستغربة يابنات ولكن مش عارفة اي شمعة اللي جابت راسة انا حاليا شفيت غليلي فيه ومليييت منه والله صار مزعج
تتوقعون اي شمعة اللي بهدلته؟؟؟؟

وهل ارجع اعمل اشياء ثانيه او خلاص ؟؟

اسفه اذا طولت بس حبيت انقل تجربتي
لسلام عليكم بنااات جميعاااا
اولآ مشكوووورين على جهودكم في هذا المنتدى اللي صار من يومياااتي ومااستغنى عنه ابدا

(اعذروني
وتحياتي ومحبتي لكم جميعااااااااااااااااا 
I love you 
سارة
_______
_______
سارة

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالأربعاء 09 أبريل 2014, 21:06

غلط انك خلطتي اكتر من وصفتين في وقت واحد وهدا سبب اللخبطة الي صارت معو لانو ما اتحمل كتر الوصفات الي عملتهالو

دامك انتي مو حاباه ومليتيه خلاص خليه بحالو ولا عاد تعمليلو شئ تاني

توقفي عن عمل اي شئ ولا حظي شنو راح يصير معاه لانو تغير بعدما عملتيلو هاي الوصفات انا في بالي شئ غير عن الوصفات انو لما صرتي تقوليلو ابعد عني صار متمسك فيكي في متل هاد النوع البنت الي تبغيه يبعد عنها و العكس صحيح

انصحك تتوقفي عن عمل اي شئ وراح تشوفين النتيجة ادا كان فعلا حابك راح يبين اما ادا كان بس من الوصفات راح يرجع لطبيعتو الاولى انا ما انكر صحة الوصفات وفايدتها بس كفاياك عليه لانو ماراح يستحمل اكتر او انو لما شافت بعدتي صار يبالغ بردة فعلو حتى ترجعي تصدقيه

Shaima
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالأربعاء 09 أبريل 2014, 21:18

شكرا اختي ساره حبيبتي على الرد

كلامك صح انا بعدين عرفت انو كثر الوصفات غلط لاني كنت مقهوره وابغي نتيجة سريعه بس لما شفت حالته خفت ,,

في الاول كنا لما نتخاصم تمر اسابيع ومايعبرني وارجع انا اكلمه ولا مره وصل عند باب بيتنا
بس حاليا تغير وصار مخيف ومزعج لما اشوفه جسمه يرجف ويضمني ويبوس ايدي ورجلي ودمووعه تنزل اول مره والله اشوفها ويترجاني اني بس اكون موجوده معاه كأنه طفل
24 ساعه يتصل ويجي عند البيت لدرجة اني صرت اخااااف من الفضيحه
خلاص بتوقف عن كل شي ونشوف المستقبل والله يجيب الخير

تحياااتي
hamss_llayl
_______
_______
hamss_llayl

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالأربعاء 09 أبريل 2014, 22:35

خلاص اختي, يكفي من الوصفات, قد يعمل اشياء تضرك او تضره عن غير قصد فتحملين ذنبه طول حياتك..
لقد انتقمت منه بما فيه الكفاية و شفيت غليلك.
fafi
_______
_______
fafi

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالخميس 10 أبريل 2014, 09:50

ظبطو لك الوصفات اختي شيماء ما شاء الله

هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Sli23b

بس حبيبتي خلي بين كلي وصفة ووصفة اسبوع اقلها

حبيبتي ممكن تديني لو سمحتي رابط وصفة طلسم السباط الله يخليكي
نور الصباح
_______
_______
نور الصباح

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالخميس 10 أبريل 2014, 10:11

اهلا بيكم
يا البنات اعدروا شيماء فقد مرت بنفسية صعبة خلاتها تجرب كل الوصفات لتنتقم لجرح كرامتها .واناا اقول لشيماء لنفرض واعطي لها يوم بلا قانون لقتلته ماشي تجرب فيه غير الوصفات فقط
لكن ارجع واقولها ادا لم تحبيه للزواج فلما هاد التعب وهاد الخلط في الوصفات
مليكة
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالخميس 10 أبريل 2014, 13:04

كينين شي رجال يستاهلو ليدرلهم بحال هكا
مليكة
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالخميس 10 أبريل 2014, 13:27

ادا كان ممكن أعطيني أختي شيماء رابط شمعة العروسة و شمعة للا مكونة بنت مكون
الزوجة المخدوعة
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالخميس 10 أبريل 2014, 15:28

مبروك نجاح الوصفات
fafi
_______
_______
fafi

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالخميس 10 أبريل 2014, 15:53

انا وجدت وصفة طلسم السباط خلاص حبيبتي شيماء ما تتعبيش نفسك ها هو الرابط الوصفة للي بغاتو

https://saadsaoud.yoo7.com/t477-topic
سارة
_______
_______
سارة

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالخميس 10 أبريل 2014, 20:31

وتبقى مسالة نجاح الوصفات مرتبطة بالشخص المعمولة له الوصفة ان كان يتحمل اولا

وانا جاني كيبالغ شوية فردة فعلو خاطر كاينين شي رجالة مايبغيوش المرا لي تخليهوم خاصو هوا لي يخليها ومنين قاتلو صاف ماتليتش باغا ولا يتصرف هكا باش ترجع تيقو و البقية كملاتها كترة التخلاط وباين ضعيف وماتحملش كترة التخلاط

اخت شيماء العفو انا ماعملت ولا اشي بس شاركتك رايي
titrit
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالخميس 10 أبريل 2014, 23:24

يلا كان مومكين وسف ديل شمع اهادا هير داغيا كتشد فيه لوصفات
antigone3
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالخميس 10 أبريل 2014, 23:28

ممكن اختي رابط ديال شمعة لالة مكونة بنت مكون
titrit
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالخميس 10 أبريل 2014, 23:33

ختي واش ملي كتخدمي شمع كاديري تحصين اولا لا
antigone3
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالجمعة 11 أبريل 2014, 00:10

سامحيني ,,,,,,,,ازعجتك بس حابة تعطيني رابط شمعة مكونة بس الثلاث شمعات الخضراء والبيضاء والصفراء وبخرتهم بالجاوي ودهنتهم بالعسل ورشيت الحرمل والعطر لو سمحتي
Shaima
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالجمعة 11 أبريل 2014, 21:06

مرحبا اخواتي كيف حالكم

اسمحوا لي على التأخير في الرد بس والله يومين وهو مقابلني ومش مخليني اتنفسسسسسس

بالنسبة لاختي نور الصباح بخصوص موضوع الزواج والله والله اني تعبت وانا اقوله وكل مره كان يجيب مليوووون عذر الاول ان ينتظر ترقية في الشغل والثاني امه مريضه ولازم يسافر معاها للعلاج واعذااار كثيره لحد مافهمت انه يتهرب وان الزواج مش في باله خصوصا اني مطلقه وهو ولامره تزوج بس امس صدمني لما قال لي من نفسه انا ابغي اتقدم لك وابغي نتزوج لاني مستحيل اعيش من غيرك ودموووعه ناااازله قلت سبحان مغيرررر الاحوال بس مستحيل اقبل اني اتزوجه خصوصا بعد ماشفت منه اللي شفت ...

وبالنسبة للحصين طبعاااا شي ضروري في كل عمل التحصين لاني انا اقصده هو بالعمل بس لازم احمي نفسي علشان مايصيبني اذى

شمعة لاله مكونه للي طلبوها هي كالتالي :

اولآ التحصين بآية الكرسي 7 مرات
ثانية شمعة حمراء تكتبي عليها التالي : بقول الله بقول الرسول بقول للا مكونه بنت مكون القاطعه البحور على ظهر النسور يا فلان ولد فلانه كتبتلك فلانه بنت فلانه شمعك الرقيق بيا تنعس و بيا تفيق بيا تنسى اباتك و بيا تنسى اماتك و بيا تنسى القحبات لي هواتك و رسلتلك 9 جنون 3 عزارى و 3 نصارى و 3 من الكرنه د الكزاره 3 يجيبوك و يردحوك و 3 يجبوك و يشطحوك و 3 يجيبوك حتى لحجري عاد يضحكوك و ما تفرقني حتى لذز البقر و يوكح البحر و تولد العزبة بلا ذكر و رسلتلك جنيه بريه ضربك بين الكبدة و الرية و تكتفك بحبال متنية و تجيبك مابين يديا و نحكم عليك بالنية بسم الله بها نَبْدَ السماء هْند و الارض لْجَدْ يا ربي تسخر في هذا المبدى

تدهني الشمعة بالعسل وترشي عليها عطرك تشعليها في مكان هادئ اي يوم ماعدا ليلة السبت الى الاحد ولا الاربعا

تقابلي بيها صورته اذا عندك وترشي المكان بماء الورد والسكر

طبعا الكتابه بدبوس او عود الاسنان وقبل الكتابة على الشمعه تغسليها بماء الورد وتغسلي ايدك ايضا وتكوني متزينه وتشعليها مع شوية اغاني فيها شطيح

-------------------
اما وصفة الثلاث شمعات فهي كالتالي :

جيبي 3 شموع أصفر أخضر وأبيض و تاخدي مرود جديد تكحل عينك وتكتبي به الشمع تكتبي حرقت قلبك يا فلان والد فلانة بالشمعة وتبكي عليا بالدمعة حرقت قلبك بالنار وتفكر فيا في الليل والنهار عيطت ليك يا فلان ولد فلانة بالوسواس الخناس وزيف راسي متنعس ما تساسي حتى يكون راسك حدا راسي و قلمك _ يعني الدكر ديال الراجل _ ما بين فلاقي ماشي بقولي أنا بقول الله والرسول و للاماكونة بنت مكون سلطانة الملك والجنون باش ما عيطت ليك فلانة بنت فلانة هو ألي يكون او منغير محبتي أنا فلانة بن فلانة ما يصدق ما يكون ما تشوف لا في النسا ولا في وليا ولا نصرانية ما تشوف غير فيا أنا . أنا ياقوتة بين عينك وجوهرة ما بين سنيك . او دهني الشمع بالعسل وتبخرهم بالجاوي لبيض او شعليهم ف ليل مع شي زغروتات والموسيقى
.
بس نصيحة اذا بتعملوها لا تعملوها لشخص تخافوا عليه انه يتأذى لان المفعول قووووي جدا

وسمعت ان اذا الشخص مدام عالصلاة والقرآن مش راح تضبط معاه لانه محصن

تحياااتي لكم جميعا

LLayla
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالجمعة 11 أبريل 2014, 21:28

أخواتي يعني كل السحر اذا شخص يصلي ما يشد فيه
titrit
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالجمعة 11 أبريل 2014, 22:54

بغيت نسولكي وش شمع كتقد كولشي هاد لكتبا
chichima
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالجمعة 11 أبريل 2014, 23:23

شكرا
السوسية المخضرمة
_______
_______
السوسية المخضرمة

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالسبت 12 أبريل 2014, 11:45

و الله كاين لي يستاهل أكثر ، المهم تعلمي الآن من تجربتك و مستقبلا حتى تدرسي شخصية المطلوب و بعدين عملي ليه وصفة و إنتظري لحين تجهز الطبخة ، مزيان الواحد يدوز التجارب لكن لازم نستفدوا منهم ، و الله يدير لكل واحد فينا لي فيها الخير
https://saadsaoud.yoo7.com/
Shaima
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالسبت 12 أبريل 2014, 19:21

اختي titrit اتمنى فهمت سؤالك لاني ماافهم الدارجه المغربية بشكل جيد
لكن اذا كنتي تقصي حجم الشمعه انا استخدمت شمعة مدوره طويلة اللي تقولوا عليها ديال 10 دراهم والكتابه بدون نقط
fafi
_______
_______
fafi

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالأحد 13 أبريل 2014, 07:16

Shaima كتب:
قال لي من نفسه انا ابغي اتقدم لك وابغي نتزوج لاني مستحيل اعيش من غيرك ودموووعه ناااازله قلت سبحان مغيرررر الاحوال بس مستحيل اقبل اني اتزوجه خصوصا بعد ماشفت منه اللي شفت ...

انسي حبيبتي اللي عملو معاكي قبل خلاص دلوقتي عرفتي دواه وهو عندك دواه اتزوجيه ومتخافيش ومش كلي رجالة بيمسك فيهم السحر ودا مسك

فيه السحر الحمد لله اتزوجيه يا شيماء ظل راجل ولا ظل حيطة وكل البنات هنا بيعملو وصفات عشان ايه عشان يتقدم لهم حبيبهم للزواج متنيليش بختك بديكي مش كل يوم

حتلاقي راجل يتقدم لك
نور الصباح
_______
_______
نور الصباح

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالأحد 13 أبريل 2014, 09:07

اويلي يافافي على اللهجة المصرية ههههههههههههه ضحكتيني والله .وباش عرفت شيماء مصرية والى كانت شامية عاودي الرد باللهجة الشامية والى كانت خليجية تعاودي الرد باللهجة الخليجية
تبارك الله عليك شي ردود دياولك تيعجبوني هههههههه
الله ينصرك الزين
fafi
_______
_______
fafi

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالأحد 13 أبريل 2014, 10:05

سعيدة

هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه 20gl9xi
Shaima
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه Emptyالإثنين 14 أبريل 2014, 15:29

هههههه انا خليجية بس اموت في اللهجة المغربية تعجبني لكن للاسف صعبه واحيانآ احاول افهم بس اضيع

اشكركم جميعا على ردودكم وتفاعلكم مع موضوعي

اختي fafi اخاف اتزوجة وليلة الدخله يبطل مفعول الأعمال ويرميني من الطابق العاشر هههههههههههه  

بعد نجاح الموضوع انا مبسوطه بالنتيجة بس خايفه من اليوم اللي يروح اثرها مش عارفه شنو ممكن يحصل

هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» تجربتي مع الوصفة محبة بالملح
» تجربتي مع وصفة اخي سعد - ابطال السحر عن البعيد
» ساعدوني لاني بموت والله بموت