السحر الرهيب في جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه

السوسية المخضرمة
chichima
LLayla
antigone3
titrit
الزوجة المخدوعة
مليكة
نور الصباح
fafi
hamss_llayl
سارة
Shaima
16 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Shaima
_______
_______

هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه - صفحة 2 Emptyالأربعاء 09 أبريل 2014, 20:47

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[b]اعلى اللهجة يمكن ماتفهموها لاني مش مغربية)

حبيت اشارك بقصتي وبنفس الوقت ابغيكم تفسروا ليي اشياء كثيرررره حصلت معاي

انا احب شخص من سنه ونص تقريبآ وتعلقت بيه تعلق رهيب لكنه فجأه تغيررررر وصار يعاملني ببرود ولما اتصل فيه واطلب اني اشوفه يطنشني وكثير من المرات مايرد علي ... دايمآ يقول لي انا مشغول انا في الشغل أنا مع اصحابي ... لحد مامره من المرات رحت ادور عليه في بيته لأنه ساكن لوحده ولقيت سيارة بنت وانتظرته لحد ماشفته بالجرم المشهووود وياررريت وحده حلوه ,, انا وقتها حسيت الدنيا اسودت في وجهي طبعا هو ماشافني واتصلت فيه مارد وبعدها رد وقال لي انه كان في الشغل مع المدير What a Face شفتوا الوقاحه

المهم انا واجهته وانكر وصارت مشكله كبيره وقال لي خليني في حالي وانتي في حالك انا مليت من المشاكل معاكي ..
طبعا انا كنت في حالة انهيار لدرجة اني رحت له وكان معاه صاحبة وهذا صاحبه شخص كبير ومحترم وانا احترمه وبكيت قدام صاحبه ماتتخيلوا حجم الذل اللي عشت فيه لدرجة اني صعبت على صاحبة وهو كان يضحك ويستهزأ ويقول انا اعرف انك تحبيني وماتستغنين عني ..

وطبعآ من غبائي ثاني يوم كلمته ويرد ببرود ولايتكلم وبعدها انا مشغول مشغول

المهم طولت عليكم بس لازم اوصف لكم الحمار اللي كنت اتعامل معاه

صاحبة طبعا كلمني بالتلفون وقال لي انتي بنت طيبة ومليون من يتمناكي وحرام تضيعي وقتك معاه روحي وشوفي حياتك ... ومن وقتها قررت اقطع كل علاقتي معاه وانسااااااه للابد واخليه يسرح ويمرح على مزاجه .
وقررت ابتدي الوصفاات اللي كنت اقراها في المنتدى علشان انتقم لان كانت اعصابي نااااااااار واحس ان كرامتي انهانت

طبعا بديت اقرا واحاول اجرب بس كنت اخاااف لكن الاهانه خلتني اقوى وبعض الوصفات للاسف ماقدرت اعملها لاني ماكنت افهم اللهجة المغربية وتعبت وانا ابحث ( اتمنى من الاخوات يكتبوا بالفصحى علشان نستفيد)

لحد مادخلت قسم الشموع وقلت يلا نبدأ العمل وكنت قاطعه كل اتصال فيه :
اول يوم جربت شمعة الاحرف السريانية
ثاني يوم عملت شمعة العروسه
ثالث يوم عملت شمعة هاروت وماروت ( سببت لي صداع رهيب ) وخفت منها

بالليل - اتصلت فيني صاحبة يسأل عليا وعلى نفسيتي قلت له الحمد لله مبسوطه وعايشه حياتي واصلا نسيته ,, وصاحبة قال لي ان صار لهم يومين ماشافوه لانه دايما في البيت ويحس بتعب وضيق , رديت انا وقلت ماابغي اسمع اخباره وخلاص انا نسيته .

رابح يوم جربت شيئين ( الاول طلسم السباط _ الثاني شمعة لالة مكونة بنت مكون )

لبست الشوز اللي فيه الطلسم وخليت الشمعه شاعلة وطلعت رحت المطعم اللي دايما اروح له معاه .

دخلت وبعد عشر دقايق لقيته امامي مع صاحبه شافني وحسيت شكله متغير كأنه راح يبكي وجاني على طول مد ايده يسلم عليا سلمت عليه ببرود وعملت نفسي مش شايفه جلست بعيد وجلس معايا صاحبة شويه يتكلم وبعد شوي جا صاحبي يقول ممكن اجلس معاكم قلت له لا اسفه انا اصلا ماشيه وراح جلس لوحده وحسيت الدموع راح تنزل في عينه والله مااكذب عليكم حتى صاحبة استغرب

مشيت من المطعم مشى ورايا يبغيني اكلمه مااااارديت خفت منه هههههههههه ورجعت البيت لقيت الشمعة اختتتتتفت

خامس يوم عملت شمعة مكونة بس الثلاث شمعات الخضراء والبيضاء والصفراء وبخرتهم بالجاوي ودهنتهم بالعسل ورشيت الحرمل والعطر وخليتهم شاعلين وحطيت صورته مقابلة الشمعة

ونمتتتتتتتتت على اعصاب باررررده
ثاني يوم فتحت عيوني شفت التلفون لقيته متصل فيا 32 مره تخييلوا خفت لكن مارديت طنشت رحت عشت يومي طبيعي وبعدها لقيت صاحبه اتصل فيا قال لي ان حبيبي يبغي يكلمني قلت اسفه ماابغي وقال لي صاحبة انه ترجاه علشان يقنعني بس ارد عليه , مااخفي عليكم انا كنت مصدوووومه مش مستوعبة

رديت عليه قلت نعم خير قال لي والله احبك ومستحيل استغني عنك وبرضيك باللي تبغين والله اعتذر لك وابوس راسك ورجلك قدام العالم (انا حسيت اني في حلم)
قلت له لاخلاص انا الحين عايشه حياتي ونسيت اللي بيني وبينك وسكرت الخط
اقسم بالله لقيته عند باب البيت يقول لي اشوفك او بدخل بيتكم قلت له امشي مارضي يمشي

المهم خرجت معاه وشفت منظر في حياتي ماشفته نزل لتحت الارض باس رجججججججلي والله العظيم باس رجلي وجلس يبوس فيها ويبكي ويرجف دموعي على رجلي وعلى ايدي وهو يبوسها

ومن هذا اليوم لحد اليوم وهو لاصق والله حتى لو اروح الشغل الاقية ينتظرني عند الباب صار يبغي يشوفني 24 ساعة في اليوم لدرجة والله اني صرت اقفل تلفوني لانه يطفشني في الاتصالات

كل يوم يبغي يشوفني ويبوس رجلي وايدي , يصحى من النوم الفجر ويتصل الاقيه عند باب بيتي يقول مش قادر انام ابغي بس اشوفك

يجيني بالبيجاما كأنه مجنوووووون

حتى اصحابة مستغربين من حالته وصاحبة يقول انه منعزل عن العالم يبغي يشوفك بس ويهلوس بإسمك

ولما نمت معاه قال لي كلام غريب ,, قال لي ان شاء الله ينزل دمي كله اذا حبيت او نمت وحدة غيرك ودائما لما يشوفني جسمه يرجف ويبوس ايدي مثل المجنووون

انا مستغربة يابنات ولكن مش عارفة اي شمعة اللي جابت راسة انا حاليا شفيت غليلي فيه ومليييت منه والله صار مزعج
تتوقعون اي شمعة اللي بهدلته؟؟؟؟

وهل ارجع اعمل اشياء ثانيه او خلاص ؟؟

اسفه اذا طولت بس حبيت انقل تجربتي
لسلام عليكم بنااات جميعاااا
اولآ مشكوووورين على جهودكم في هذا المنتدى اللي صار من يومياااتي ومااستغنى عنه ابدا

(اعذروني
وتحياتي ومحبتي لكم جميعااااااااااااااااا 
I love you 

كاتب الموضوعرسالة
fafi
_______
_______
fafi

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه - صفحة 2 Emptyالإثنين 14 أبريل 2014, 16:11

Shaima كتب:

بعد نجاح الموضوع انا مبسوطه بالنتيجة بس خايفه من اليوم اللي يروح اثرها مش عارفه شنو ممكن يحصل

لما يروح اثرها راه يرجع كيف كان معك قبل ما تعملي لو وصفات الا ادا انت حابة يبقى في الحالة اللي هو فيها الحين لازم تداومي على الوصفات
azizajalal
_______
_______
azizajalal

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 15 أبريل 2014, 09:29

فى الحقيقة ارى انك لازم توقفى الوصفات وترين الفرق لتعرفى هل هو فعلا يحبك او مجرد تاثير الوصفات عليه
ادا كانت الحالة الثانية فكيف يستمر معك الا بالوصفات فسوف تملين مع مرور الوقت فانا من وجهة نظرى ان تنسيه و الله يعوضك بمن يستاهلك و يحبك حب حقيقى
فقد اخدت بتارك منه و من استهزائه عليك كما حكيت لنا و شكرا
بنت النيل
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه - صفحة 2 Emptyالخميس 17 أبريل 2014, 00:02

اختي ايوا انا مع الاخوات الي بيقولولك لا تتزوجيه لانو اذا رجع لطبيعته ممكن تضري منه او ممكن اذا انت بغيتيه ديري الوصفات واتزوجي العمر بيمر جيبي عيال احسن لك
بنت النيل
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه - صفحة 2 Emptyالخميس 17 أبريل 2014, 00:05

اختي ايوا انا مع الاخوات الي بيقولولك لا تتزوجيه لانو اذا رجع لطبيعته ممكن تضري منه او ممكن اذا انت بغيتيه ديري الوصفات واتزوجي العمر بيمر جيبي عيال احسن لك
hayet
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه - صفحة 2 Emptyالجمعة 18 أبريل 2014, 15:43

سارة كتب:
غلط انك خلطتي اكتر من وصفتين في وقت واحد وهدا سبب اللخبطة الي صارت معو لانو ما اتحمل كتر الوصفات الي عملتهالو

دامك انتي مو حاباه ومليتيه خلاص خليه بحالو ولا عاد تعمليلو شئ تاني

توقفي عن عمل اي شئ ولا حظي شنو راح يصير معاه لانو تغير بعدما عملتيلو هاي الوصفات انا في بالي شئ غير عن الوصفات انو لما صرتي تقوليلو ابعد عني صار متمسك فيكي في متل هاد النوع البنت الي تبغيه يبعد عنها و العكس صحيح

انصحك تتوقفي عن عمل اي شئ وراح تشوفين النتيجة ادا كان فعلا حابك راح يبين اما ادا كان بس من الوصفات راح يرجع لطبيعتو الاولى انا ما انكر صحة الوصفات وفايدتها بس كفاياك عليه لانو ماراح يستحمل اكتر او انو لما شافت بعدتي صار يبالغ بردة فعلو حتى ترجعي تصدقيه

ياحتي انا نقولك بصحتك يظهرلي نيتك كانت صافية على ذاك صدقتلك الوصفات
احتي الله يرضى عليك قوليلي على طلسم السباط و شمعة لالة مكونة بنت مكنون عييت نحوس ومالقيتهاش
Shaima
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه - صفحة 2 Emptyالخميس 15 مايو 2014, 19:36

مرحبا بنات ايش اخباركم جميعا ان شاء الله تكونوا بخير، ،، حبيت اقولكم عن اخر اخباري بعد النجاح الساحق لوصفاتي. قضيت شهرين مقابله وجه النحس وست عيشه سوده لان ماكان يفارقني ومعذبني هايج على طول ويبوس ايدي ورجلي ونفذ لي كل طلبااتي بسسس مفعول الوصفات من يومين زااال والاخ تغير ورجعت حليمه لعادتها القديمه :ٌ (
norhane
_______
_______
norhane

مُساهمةموضوع: رد: هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه   هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه - صفحة 2 Emptyالأحد 03 أغسطس 2014, 13:25

اعطيني روابط الوصفات لو سمحتي حبيت نجربهم

هذي تجربتي ومحتاجة تفهموووني لاني مستغربببببببببببببه
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» تجربتي مع الوصفة محبة بالملح
» تجربتي مع وصفة اخي سعد - ابطال السحر عن البعيد
» ساعدوني لاني بموت والله بموت